صفعة ويل سميث تُعيد إلى الأذهان فيلم ديمي مور المثير للجدل G.I. Jane..ما قصته؟

ديمي مور في فيلم G.I.Jane- الصورة من موقع The sun
ديمي مور في فيلم G.I.Jane- الصورة من موقع The sun
أصبح اسم الفنان "ويل سميث" من أكثر الأسماء بحثاً على محركات البحث، ليس فقط لحصوله على جائزة الأوسكار لعام 2022 الـ94، لفئة أفضل ممثل لأدائه في فيلم King Richard، بقدر ما أثارت صفعته التي هوت على وجه الممثل الكوميدي "كريس روك" الضجة والدهشة، بعد أن سخر "روك" من "جادا سميث" زوجة "ويل سميث" لظهورها حليقة الرأس.
فقد أعاد هذا المشهد إليه صورة الممثلة "ديمي مور" في فيلم G.I. Jane لعام 1997، مما جعل هذا الفيلم من الأفلام التي زاد عليها البحث لمعرفة قصته، أو بمعنى أدق؛ قصة الفيلم الذي كان السبب في صفعة هي الأولى من نوعها في تاريخ الأوسكار.

فيلم G.I. Jane


G.I. Jane هو فيلم أكشن تم إنتاجه عام 1997، ظهرت فيه "ديمي مور" في دور الشخصية الرئيسية المسماة الملازم "جوردان أونيل".
في الفيلم، كانت "ديمي مور" أول امرأة تخضع للتدريب الشاق للبحرية. خلال التدريب، أظهرت عزماً أكبر من نظرائها الذكور. في محاولة لترسيخ مكانتها كختم بحري، حلقت رأسها وأصبحت رمزًا لـG.I. Jane.

لماذا ذُكر G.I. Jane في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022؟


في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، ألقى الممثل الكوميدي "كريس روك" مزحة عن حلق رأس "جادا بينكيت سميث" أثناء حديثه على خشبة المسرح. قال لها "كريس": "جادا ننتظرك في فيلم GI Jane 2"، أدلى بهذه النكتة في إشارة إلى الشخصية التي أدتها من قبل "ديمي مور" في الفيلم، حيث كانت حليقة الرأس أيضاً. بعد أن أدلى "كريس" بهذه المزحة- التي لم تلق إستحسان "ويل" و"جادا"- اقتحم "ويل سميث" المسرح على الفور وضرب "كريس روك" على وجهه.
بالطبع استاء "ويل" من هذه النكتة لأنها كانت حقيقة معروفة أن "جادا" عانت من تساقط الشعر، لأنها كانت قد انفتحت في السابق حول هذا الأمر للجمهور، وهو إصابتها بالثعلبة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»