فوز وزارة "التجارة" و"مسك" و"منشآت" بجوائز The Compass Award في مؤتمر ريادة الأعمال

فوز وزارة "التجارة" و"مسك" و"منشآت" بجوائز The Compass Award في مؤتمر ريادة الأعمال
فوز وزارة "التجارة" و"مسك" و"منشآت" بجوائز The Compass Award في مؤتمر ريادة الأعمال- الصورة من واس

أعلنت الشبكة العالمية لريادة الأعمال فوز وزارة التجارة السعودية والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" ومؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية بجوائز The Compass Award المخصصة لتكريم الأفراد والمنظمات المساهمين في تمكين رواد الأعمال حول العالم على إطلاق مشاريعهم والارتقاء بها.
واستلم محافظ "منشآت" نيابة عن وزارة التجارة جائزة The Compass Award التي فازت بها وزارة التجارة في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال.
وواصل المؤتمر، خلال اليوم الثاني، الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال تحت شعار "نعيد نبتكر نجدد" فعاليته حيث شهد توقيع أكثر من 21 اتفاقية وإطلاق عديد من المبادرات الاستثمارية.

معلومات عن المؤتمر

تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، انطلقت فعاليات المؤتمر العالمي لريادة الأعمال GEC في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات وفندق الرتزكارلتون في الرياض الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" بالتعاون مع الشبكة العالمية لريادة الأعمال، تحت شعار "نعيد - نبتكر - نُجدد".

الموضوعات

ويتناول المؤتمر خلال الفترة من 27 إلى 30 مارس 2022، عدداً من الموضوعات التي تهدف إلى مساعدة رواد الأعمال على التوسع في أعمالهم في جميع أنحاء العالم، وإكسابهم المهارات اللازمة لمواجهة الأزمات وتعزيز مرونة ممارسة الأعمال، وذلك خلال أكثر من 100 جلسة نقاش يشارك فيها أكثر من 150 متحدثاً، وبحضور رواد أعمال ومستثمرين وخبراء وصناع قرار من 180 دولة.
تابعي المزيد: مشاركون لسيدتي: المؤتمر العالمي لريادة الأعمال فرصة لإعداد قادة المستقبل

الشخصيات المشاركة

ومن أبرز الشخصيات التي تشارك في المؤتمر كمتحدثين، الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الطاقة السعودية، والمهندس خالد الفالح وزير الاستثمار السعودي، وعبدالله السواحة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات السعودي.
وعلى المستوى الدولي، يستضيف المؤتمر عددا من كبار رواد الأعمال، إذ يشارك في حلقات النقاش ستيف وزنياك الشريك المؤسس لشركة "أبل"، ومارك راندلف الشريك المؤسس لـ"نتفلكس"، وجيف هوفمان رائد الأعمال ورئيس مجلس إدارة "GEN"، وأشيش ثاكار، مؤسس مجموعة "مارا قروب"، بالإضافة إلى عدد كبير من المتحدثين المتخصصين في مختلف القطاعات التي تهم رواد الأعمال.

يمكنكم متابعة أخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي".