رنا سماحة تكشف أكبر انجازاتها في يوم ميلادها: عملت عيلة وبيت

رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام
رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت نجمة ستار أكاديمي رنا سماحة بيوم ميلادها، بوضع كشاف حساب لما أنجزته على مدار العام، وأكدت أن أكبر ما حققته هو إنشاء بيت وعائلة، وتمنت من الله أن يحفظهما، وأن تتمكن في العام الجديد من تحقيق المزيد من الإنجازات.

رنا سماحة - الصورة من حسابها على انستغرام

رنا نشرت عبر منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي عدة صور لها أمام كعكة يوم الميلاد وعلقت عليها قائلة: الحمد لله سنه في عمري عدت عملت فيها انجاز جديد من اهم انجازاتي عملت عيله وبيت ربنا يحفظهم ليا يا رب وربنا يقدرني في السنه الجديدة بإنجاز جديد ونجاح جديد ان شاء الله.

وسبق ان اعترفت رنا سماحة أن الأمومة "مش سهلة" وكشفت بعد شهرين فقط على إنجاب طفلها الأول "مالك"، عن رغبتها في الاعتذار من والدتها وتقبيل يديها لأنها لم تقدر سابقا ما بذلته من جهد وتعب في رعايتها، وقالت إن كل ما تتمناه الآن أن تحظى بفرصة للنوم.

رنا كتبت عبر حسابها بموقع الفيس بوك قائلة: كل يوم بيعدي عليا وانا أم ببقى عايزه اروح ابوس ايد ماما واتأسفلها على اي وقت محستش قد ايه هي تعبت في كل مراحل حياتنا.

أضافت: كل يوم بكتشف ان الامومه مش سهله أبدأ وبعرف ليه ربنا حط الجنه تحت اقدام الامهات، اوعوا تستهونوا أبداً بالسهر والتعب وكل الحاجات دي، اوعوا تستهونوا بالقلق والخوف والتوتر والتفكير طول الوقت، كل يوم بيعدي بفتكر جملة ماما (( بكره تبقي ام وتفهمي )) انا فهمت يا ماما الحمدلله انا بس عايزه انام اوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»