اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صبا مبارك أمام تحدٍ كبير في دراما رمضان 2022

صبا مبارك - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
وضعت الفنانة الأردنية الشابة صبا مبارك، نفسها أمام تحدٍ كبير في الموسم الرمضاني 2022، حيث تظهر في بطولة مسلسلين جديدين، وهما مسلسل «توبة» رفقة عمرو سعد، و«سوتس بالعربي» مع آسر ياسين.

صبا مبارك تضطر إلى التنقل ما بين مصر ولبنان من أجل إتمام تصوير مشاهدها في المسلسلين، وسط توقعات باستمرار التصوير حتى آخر أسابيع الشهر الكريم.

التحدي الكبير الذي يواجه صبا مبارك، هو ظهورها في العملين بشخصيتين متناقضتين تمامًا، في الشكل والمضمون، حيث تظهر في الشخصية الأولى بمسلسل توبة بدور فتاة شعبية خرجت من طبقة بسيطة وتُدعي «إحسان»، وبسبب ظروفها القاسية تضطر إلى العمل في متجر والدها بعد وفاته، محاولة الحفاظ على تاريخ والدها الكبير في الحي.

تعيش صبا مبارك حالة حب من القلب ولكنها من طرف واحد تجاه «توبة» عمرو سعد، لكنها تتعرض لبعض المضايقات من «سيد الأجنبي» والذي يُجسد دوره الفنان ماجد المصري.

تظهر صبا مبارك بشخصية مختلفة تمامًا عبر بطولتها لمسلسل «suits بالعربي»، حيث تجسد صبا شخصية فريدة المسيري، وهي فتاة تعمل في أكبر مكتب محاماة في البلاد، وتظهر في ثوب الشخصية القوية، والتي تستطيع التحكم في الكثير من الأمور ببساطة، فيما أنها أيضًا صاحبة القرار الأول والأخير في معظم قرارت المكتب، فيما يبدو دورها الكبير في المكتب وكيفية إدارتها للأمور بداخله مع كل حلقة جديدة.

وتمتلك الفنانة صبا مبارك موهبة فنية كبيرة أظهرتها في الكثير من الأعمال الدرامية السابقة أبرزها مسلسل «حكايات بنات» الذي شاركت في بطولته، لكنها في الموسم المرتقب ستكون أمام تحدٍ كبير.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»