اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موعد حفل محمد عبده في البحرين

الفنان محمد عبده من الحفل - الصورة من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة
الفنان محمد عبده من الحفل - الصورة من المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة
انتهى مسرح الدانة، الذي يُعد الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين، من تنظيم وكتابة جدول الحفلات الغنائية الخاصة بموسم عيد الفطر المقبل.

ويتضمن الجدول الغنائي للمسرح حفلًا غنائيًا خاصًا لفنان العرب محمد عبده، لتقديم باقة من أفضل الأغاني الخليجية، فيما من المقرر أن يصعد الفنان خشبة مسرح الدانة في 13 من مايو المقبل.

وعلى إثر ذلك قال شين تشالمرز، الرئيس التنفيذي لمسرح الدانة: «لقد استضفنا تنوعا من الحفلات في هذا الموسم بما في ذلك الموسيقى والكوميديا، وكل واحدة منها حققت نجاحا كبيرا. وهذا يدل على الشغف المستمر للترفيه على مستوى عالمي في مكان ذي مستوى عالمي، ونتطلع للترحيب بالفنان محمد عبده على خشبة مسرح الدانة».

وكان الفنان محمد عبده قد أحيا حفلاً غنائياً مميزاً في مدينة خورفكان الإماراتية، السبت الماضي، مقدماً باقة من أشهر أغنياته التي تفاعل معها الحضور بشكل لافت.



«سيدتي» التقت فنان العرب داخل كواليس الحفل، وتوجهت له بالسؤال حول أهمية التحضيرات السابقة للحفل بالنسبة له، خاصةً بعد أن استمرت بروفات حفل خورفكان مدة 5 ساعات كاملة، ليرد قائلاً: "أنا من الفنانين الذين يحبون أن يضيفوا شيئاً جديداً إلى الأغنية في كل مرة يقدمونها، لذلك البروفات مهمة جداً، وأكون سعيداً عندما يلاحظ الحضور أنني أديت إحدى الأغنيات بشكل مختلف عن الحفل الذي يسبقه، لذلك أستعد جيداً في كل مرة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»