اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أليك بالدوين ينتظر طفله السابع

أليك بالدوين -الصورة من حسابه في إنستغرام
أليك بالدوين -الصورة من حسابه في إنستغرام
كشف الممثل الأمريكي أليك بالدوين وزوجته هيلاريا بالدوين عن أنهما في انتظار ولادة طفلهما السابع، عبر فيديو مميز نشراه على حسابيهما في إنستغرام.
ويُظْهِر الفيديو هيلاريا مع أليك بالدوين وأطفالهما الستة، وهم يعيشون حالة مؤثرة من الفرح ويحضنون والدتهم.
وأُرفق المنشور بتعليق مطول جاء فيه: «بعد العديد من اللحظات الجيدة والسيئة خلال السنوات القليلة الماضية، لدينا لحظة مثيرة ومفاجأة كبيرة، سيأتي بلدوينيتو آخر هذا الخريف، كنا على يقين أن عائلتنا مكتملة، ونحن سعداء للغاية بهذه المفاجأة، أشارككم اللحظة التي أطلعنا فيها الأطفال على هذا الخبر، وكما ترون، فهم متحمسون للغاية؛ إذ يُعتبر مولودنا الجديد نقطة مضيئة في حياتنا».
وخُتم المنشور بكتابة: «نعمة وهدية في مثل هذه الأوقات الصعبة، لقد اشتقت إليكم خلال فترة ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي، لقد عدت وأتطلع إلى الاستمرار معكم في هذه الرحلة البرية التي نسميها الحياة، أرسل حبي لكم ولأحبابكم».

دعوى ضد أليك بالدوين

وفي سياق منفصل، وبعد مرور نحو 4 أشهر على الحادثة، تقدمت عائلة ​هالينا هاتشينز​ مديرة تصوير فيلم ​«راست​» التي تُوفيت بإطلاق نار عن طريق الخطأ خلال تصوير الفيلم الذي يلعب أليك بالدوين دور البطولة فيه كما يشارك في الإنتاج، بدعوى على الممثل الأميركي أليك بالدوين مطالبة بعطل وضرر كبير.
واتهمت العائلة الممثل البالغ من العمر 63 عاماً بتجاهل عدد من معايير السلامة الخاصة بالعمل في مواقع تصوير الأفلام، وعلى ذلك قامت العائلة برفع الدعوى المدنية في «سانتا في» بولاية نيو مكسيكو، نيابة عن ماثيو هاتشينز زوج المصورة السينمائية الراحلة هالينا هاتشينز وابنهما البالغ من العمر 9 أعوام.
وفي هذا السياق، أجرى المحامي براين بانيش مؤتمراً صحفياً في لوس أنجلوس قال فيه إن الدعوى تتضمن أسماء أليك بالدوين وآخرين مسؤولين عن السلامة في موقع التصوير، الذين أدى سلوكهم المستهتر وخفض التكاليف إلى وفاة الضحية هالينا هاتشينز بشكل مأساوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تيويتر» «سيدتي فن»