لعشاق سونيك.. مايكروسوفت تطرح نسخة محدودة لأجهزة Xbox Series S

صورة إكس بوكس سونيك
جهاز إكس بوكس سونيك - الصورة من موقع yankodesign
صورة سونيك
سونيك
صورة إكس بوكس سونيك
صورة سونيك
2 صور

أطلقت شركة مايكروسوفت إصدارًا محدودًا من جهاز Xbox Series S مع وحدة تحكم Hedgehog ووحدات تحكم فروي للاحتفال بالعرض الأول لفيلم Sonic the Hedgehog 2 المقرر إطلاقه في 8 أبريل 2022.

ولا تُعد وحدات تحكم Xbox ذات الإصدار المحدود شيئًا جديدًا، ولكن هذا الجهاز موجود بالفعل مع أكثر الإصدارات إثارة للانتباه، وإن كانت غريبة. تم تطوير هذا التصميم بواسطة Microsoft وParamount Studios، وهو مصمم لمحبي Sonic the Hedgehog المتعصبين. تم تغليف Xbox Series S باللون الأسود مع الحلقة الذهبية الكبيرة الأيقونية حول فتحة التهوية. نقش صورة Sonic and Knuckles في العاطفة على المقدمة. إذا كنت تعتقد أن هذا رائع بما يكفي، فانتظر حتى تنظر إلى وحدات التحكم.

وحدات التحكم مغطاة بطبقة سميكة من الشعر ذي اللون الفروي. يحتوي أحدهما على نسيج أزرق بارد لشعر سونيك بينما يحمل الآخر نسيجًا أحمر مذهلاً يحاكي فرو Knuckles.

وأطلقت الشركة الأمريكية العملاقة "مايكروسوفت"، سابقًا أول كاميرا مدعومة بالذكاء الاصطناعي لجهاز Surface Hub 2، وستتمكن الآن الشركات التي استحوذت بالكامل على رؤية شركة مايكروسوفت المستقبلية للعمل مع Surface Hub من ترقية قدرات الكاميرا.

وبحسب ما ذكره موقع The Verge المتخصص في نقل كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، فإن كاميرا Surface Hub 2 الذكية الجديدة تدعم إعادة التأطير التلقائي ومجال الرؤية الواسع وميزات تصحيح الصور التي ستعمل جميعها على تحسين الاجتماعات.

وأوضح ستيفن باثيش، نائب رئيس شركة Windows والأجهزة في مايكروسوفت "وضع الفريق عملاً هائلاً في ضبط التجربة لالتقاط وتأطير ما يحدث في الغرفة مع كونه سلسًا وطبيعيًا للمشاهدين أو المشاركين عن بُعد".

وتحتوي الكاميرا على مستشعر 12 ميجابكسل، مع مجال رؤية يبلغ 136 درجة و1 تيرا فلوب من قوة الحوسبة "أكثر بكثير من جهاز Xbox 360 الأصلي"، كما تستخدم مايكروسوفت هذه القوة مع خوارزمية طورتها، والتي تعوض تلقائيًا عن التشوهات والإمالة وتصحيحات الزاوية العريضة لضمان بقاء الكائنات حقيقية. ويسمح هذا للكاميرا الذكية باكتشاف كل شخص في الغرفة والتأكد من رؤيتهم أثناء الاجتماعات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»