بعد طرح البرومو.. هؤلاء أبرز ضيوف رامز موفي ستار في رمضان

رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
رامز جلال - صورة من حسابه على فيس بوك
رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
2 صور
برعاية خاصة من هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أزيح الستار عن أول برومو رسمي لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال في رمضان 2022 "رامز موفي ستار"، والذي يتوق الجمهور والمتابعون لمشاهدته كل عام، والتعرف على ضحاياه.

وظهر في البرومو التشويقي للبرنامج الذي تم نشره على فيسبوك، بعض من الضيوف الذين وقعوا ضحايا لمقلب رامز جلال، وبينهم ضيوف يقعون ضحية للنقلب لأول مرة هذا العام وهي الفنانة الشابة هدى المفتي، فيما جاء باقي الضحايا كالآتي:
  • هنا الزاهد، حنان مطاوع، نجلاء بدر، عمرو يوسف، محمد سعد، حمو بيكا، سليمان عيد، حمدي الميرغني، ومحمد محمود.



وفي الإعلان الرسمي لبرنامج رامز جلال في 2022، ينطلق صوت رامز في البداية ثم يتحدث عن لحظات الخوف والفزع التي يعيشها الضيوف قائلاً: "الخوف هو الشعور الناتج عن الخطر وكل لما الخطر بيقرب كل لما حجم خوفك هيزيد، أما الفزع هو الاحساس بأن نهايتك قربت".

ويبدو في الإعلان بعض من الأجواء التي سيتم فيها عمل المقلب هذا العام وهي صحراء جبلية، تتخللها بعض المفرقعات، فيما ظهر أيضا تمساح يعاون رامز جلال في ترهيب الضحية وإثارة خوفه.

ولأول مرة ظهر النجم العالمي فان دام وهو يعاون رامز في مقلبه بالنجوم، حيث تحدث الفنان باللغة العربية مجيباً على سؤال من رامز جلال حول رآيه في لون شعره الجديد لهذا العام متمنياً أن يعجب جمهوره، ليرد عليه فان دام "إن شاء الله".

وتعرض قناة MBC مصر برنامج مقالب رامز جلال الجديد "رامز موفي ستار".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»