آلاف المستخدمين يشتكون.. عطل مفاجئ يضرب تطبيق سناب شات

آلاف المستخدمين يشتكون... عطل مفاجئ يضرب تطبيق سناب شات
سناب شات

تعرضت منصة سناب شات Snapchat، إلى عطل فني مفاجئ مساء أمس الخميس الموافق 31 مارس، الأمر الذي تسبب في عدم قدرة المستخدمين على استخدام خدمات التطبيق تماما.

تابعوا المزيد : تعرفوا على برامج مجانية تخلص الحاسوب من اختراق الفيروسات

واشتكى عدد من مستخدمي المنصة الشهيرة عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن وجود صعوبات في استخدام تطبيق تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة التابعة لشركة سناب الأمريكية، في كثير من الدول من بينها المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وعدد آخر من الدول.

وقد استقبل موقع الويب المستقل "DownDetector" الذي يراقب الأعطال والمشاكل التي يتعرض لها المواقع والتطبيقات الأكثر شعبية، خلال الـ 30 دقيقة من العطل، كثيرا من الشكاوى من مستخدمي سناب شات، تؤكد على وجود عطل مفاجئ في الخدمة على هواتف آيفون أو أندرويد.

تابعوا المزيد : عطل مفاجئ يضرب تطبيق سناب شات.. والشركة تتدخل لحل المشكلة

ويوضح موقع "Downdetector"، عددا كبيرا من الشكاوى تفيد بوجود مشكلة بتطبيق سناب شات الشهير، حيث أن وصل عدد الشكاوى بعد نصف ساعة فقط حوالي 8400 شكوى ولم يتم تحديد سببها حتى حينها.

وكشفت مؤشرات الموقع، المتخصص في مراقبة انقطاعات الإنترنت والتطبيقات حول العالم، عن أن آلاف المستخدمين عانوا من مشكلات في عمل تطبيق سناب شات، بلغت نسبة شكاوى المستخدمين حوالي 68 % من الذين يعانون من مشاكل في استخدام التطبيق، فيما يعاني حوالي 20 % من المتأثرين من صعوبات في تسجيل الدخول إلى الخدمة، وقرابة 12 % منهم واجهوا صعوبات في الاتصال بالخادم.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»