برسالة مؤثرة ودعوة من القلب: الأمير تشارلز يهنيء المسلمين بشهر رمضان 

الأمير تشارلز- الصورة من حساب Clarence House على إنستغرام
الأمير تشارلز- الصورة من حساب Clarence House على إنستغرام
أعرب الأمير "تشارلز" وزوجته "كاميلا" عن أطيب التمنيات لجميع من يحتفلون بشهر رمضان المبارك، حيث جاء ذلك من خلال مشاركة Clarence House رسالة الملك المستقبلي وزوجته للمسلمين في جميع أنحاء المملكة المتحدة ودول الكومنولث الأوسع.

رسالة الأمير تشارلز


تبدأ رسالة الأمير بعبارة "السلام عليكم".
ونصها كذلك: "بينما يبدأ المسلمون في جميع أنحاء المملكة المتحدة والكومنولث الأوسع فترة من الصيام والصلاة في بداية شهر رمضان، انضم إلي زوجتي في اغتنام هذه الفرصة للتعبير عن أطيب تمنياتنا لجميع أولئك الذين يحتفلون بهذا الشهر. رمضان يوفر الوقت للتفكير في بركات المرء وللتعبير عن الامتنان لها. إن إحدى أعظم طرق إظهار الامتنان في الإسلام، كما أفهم، هي خدمة من هم أقل حظًاً في مجتمعنا."
وأضاف: "إن كرم الروح وكرم الضيافة من المسلمين لا يتوقف عن إدهاشي وأنا متأكد من أنه مع دخولنا في أوقات غير مؤكدة، حيث يكافح الكثيرون الآن للتعامل مع التحديات المتزايدة، فإن المجتمع المسلم سيكون مرة أخرى مصدراً هائلاً للعطاء الخيري في رمضان. هناك الكثير الذي يمكن أن نتعلمه جميعاً من روح رمضان- ليس فقط الكرم، ولكن أيضاً الجماعة في الصلاة والامتنان والعمل الجماعي والتي ستوفر راحة كبيرة للكثيرين في جميع أنحاء العالم خلال هذا الشهر المبارك."
واختتم الأمير "تشارلز" الرسالة بدعوة منه قائلاً: "أدعو الله أن يحظى جميع المسلمين بشهر رمضان المبارك. رمضان مبارك. أمير ويلز.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»