بالفيديو: الأمير تشارلز وكاميلا يبهران السكان المحليين بمهاراتهما في الرقص الأيرلندي

رقص الأمير تشارلز وكاميلا- الصورة من موقع People
رقص الأمير تشارلز وكاميلا- الصورة من موقع People
قضى الأمير "تشارلز" و"كاميلا"، دوقة كورنوال، وقتاً ممتعاً في اليوم الرابع من جولتهما المتعددة الأيام حول جمهورية أيرلندا هذا الأسبوع.

رقص الأمير تشارلز وكاميلا على الموسيقى الأيرلندية


في يوم الجمعة، زار أمير ويلز، 73 عاماً، والدوقة، 74 عاماً، مركز Brú Ború الثقافي في كاشيل، مقاطعة تيبيراري، للاحتفال بالفن والثقافة الأيرلندية، بما في ذلك الرقص مع فناني الأداء المحليين.
كان الهدف من الزيارة هو تعزيز التقليد الموسيقي الأيرلندي الغني والحفاظ عليه، وقد تعلم أفراد العائلة المالكة أن أفضل طريقة للقيام بذلك كانت من خلال المشاركة- فقد انضما إلى موسيقيين وراقصين، صغاراً وكباراً، في مجموعة رقص أيرلندية كلاسيكية مبهجة من الموسيقى الشعبية.
بعد الرقص، شاهد الزوجان نسخة قصيرة من عرض الأداء المسرحي Brú Ború كجزء من الحدث، الذي نظمته المنظمة الثقافية Comhaltas Ceoltóirí Éireann، والتي احتفلت بالذكرى الستين لتأسيسها في العام الماضي.

جولة الأمير تشارلز وكاميلا يوم الجمعة


في وقت سابق من يوم الجمعة، كان أفراد العائلة المالكة قد توقفا عند سوق كاهير للمزارعين والتقيا بباعة محليين ومجموعات مجتمعية من جميع أنحاء المقاطعة. ثم أخذا جولة في موقع تاريخي محلي، صخرة كاشيل (المعروف أيضاً باسم صخرة القديس باتريك)، وتعرف "تشارلز" على أعمال الترميم على لوحة جدارية في كنيسة كورماك القريبة.
أثناء تواجد الأمير في الكنيسة، استغرقت الدوقة لحظة لتعبر بشكل خاص عن احترامها لعائلة "أشلينج مورفي"، هي مدرِّسة ابتدائية تبلغ من العمر 23 عاماً وعازفة موسيقية أيرلندية في المركز الثقافي، توفيت في وقت سابق من هذا العام.

جولة الأمير تشارلز وكاميلا يوم الخميس


في يوم الخميس، زار أفراد العائلة المالكة ووترفورد، أقدم مدينة إيرلندية. استمتع الملك والملكة المستقبلي بيوم من الأنشطة التي تسلط الضوء على الثقافة المحلية، بما في ذلك إعادة تمثيل الفايكنج (مجتمع كان مقره في بريطانيا)، وجولة في بيت صنع الكريستال House of Waterford وزيارات مع المزارعين المحليين الذين يقودون الطريق في مجال الاستدامة.
على مدار اليوم، زار أفراد العائلة المالكة أيضاً متحف القرون الوسطى في ووترفورد واستمتعا باستقبال مع رئيس البلدية. بينما تعلم الأمير عن الزراعة المستدامة- الشغف الراسخ منذ فترة طويلة- انغمست الدوقة أيضاً في هواية مفضلة من خلال زيارة إسطبل محلي له علاقات بمجتمع سباقات الخيل. واختتم تشارلز ملاحظاته باللغة الأيرلندية: "Is a deas a bheith arís le seanchairde" التي تعني "من الجيد أن أعود مع الأصدقاء القدامى مرة أخرى".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»