صرخت واستنجدت بفان دام.. صابرين أولى ضحايا مقلب رامز موفي ستار

رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
صابرين - لقطة شاشة من برنامج رامز موفي ستار
صابرين - لقطة شاشة من برنامج رامز موفي ستار
رامز جلال - صورة من حسابه على الفيس بوك
صابرين - لقطة شاشة من برنامج رامز موفي ستار
2 صور

حلت الفنانة صابرين، ضيفة على برنامج المقالب «رامز موفي ستار» الذي يُقدمه رامز جلال، مساء اليوم السبت، والذي يُذاع بعد الإفطار مباشرة عبر فضائية «mbc مصر».

رامز جلال لم يرحم ضيفته صابرين، كغيرها من الضيوف، حيث بدأ الحلقة بحديثه عنها قائلًا: «اعتزلت الفن ووجهت كل اهتمامتها للأكل معانا كوكب الشرق وأم كلثوم الفن».

وسخر رامز جلال من ملابس الفنانة صابرين، قائلًا: «باحثة في المركز القومي لأبحاث الكرنب، صابرين لابسة سيالة وجزمة باتيناج».

هذا وبعد بداية المقلب، دخلت صابرين في نوبة من الصراخ والصدمة، بعد أن شعرت بالخوف من مقلب السيارة، الذي قدمه رامز بمشاركة النجم العالمي فان دام.

وحاولت صابرين الاستنجاد بمناداة الفنان العالمي فان دام مرات متكررة، أثناء المقلب، مؤكدة أن هذا ليس مشهد أكشن تمامًا بسبب صعوبته.

صابرين عبرت عن فرحتها أثناء أداء مشهد المقلب: «خلاص انا جنب فان دام مش محتاجة حاجة»، مشيرة إلى أنه أفضل ممثلي الأكشن في العالم.

هذا ويتم تصوير برنامج «رامز موفي ستار»، في مدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه، بالمملكة العربية السعودية، للعام الثاني على التوالي.

وكشف برومو برنامج رامز جلال، عن العديد من المفاجأت في الحلقات، حيث يقع في فخ المقلب سنويًا الكثير من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وأبرز ضحايا رامز جلال في رمضان 2022 هم: «عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»