اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نسرين طافش تعيش قصة حب في الحلقة الأولى من "جوقة عزيزة" ..فمن هو فارس الأحلام ؟ 

نسرين طافش - الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين طافش - الصورة من حسابها على فيسبوك

عرضت امس الحلقة الأولى من مسلسل "جوقة عزيزة" للكاتب خلدون قتلان والمخرج تامر اسحاق وإنتاج شركة "جولدن لاين".

وعبرت نسرين عن سعادتها بالاصداء التي حققتها الحلقة الأولى حسب تعبيرها ونشرت صوراً لها من العمل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مؤكدة ان العمل يحمل المزيد من الأحداث المشوقة وقالت في تعليقها على الصور: "سعيدة جدًا بردود فعلكم على أولى حلقات مسلسل جوقة عزيزة و لسا ما شفتو شي لانو قصة عزيزة خانم و جوقتها العجيبة مليانة أسرار و مفاجآت ما بتخطر عالبال".

وكانت الحلقة قد تحدثت عن ولادة "عزيزة خوخة" التي تؤدي دورها نسرين على المسرح حيث أنجبتها والدتها خلال قيامها بالغناء والرقص بينما تم الحديث عن بدايات "عزيزة خوخة" وسبب تسميتها بهذا الاسم.

كما برزت "عزيزة" بالتعريف عن أعضاء فرقتها الموسيقية وفي مقدمتهم قائد الفرقة "حمدي" الملقب بـ "حميها" والذي يؤدي دوره النجم سلوم حداد.

بوستر مسلسل جوقة عزيزة - الصورة من حساب نسرين طافش على فيسبوك

وبدا واضحاً من الأحداث ان "عزيزة" تعيش قصة حب مع الشخصية التي يؤديها النجم خالد القيش بينما تخرج عزيزة خارج مسرحها لتقدم حفل غنائي لدى أحد الضباط الفرنسيين ( وسام حنا) الذي يبدو معجباً بها.

وقدمت نسرين خلال الحلقة الأولى العديد من الاستعراضات الغنائية الراقصة على مسرحها وفي الحفل الذي أحيته لدى الضابط الفرنسي. على المقلب الآخر يبدو "أنيس" الذي يؤدي دوره "أيمن رضا" معارضاً لما تقدمه عزيزة فهو من رواد الفن الأصيل في حين تعرض عليه "منيرة فرفش معنا" التي تؤدي دورها هبة نور أن تعمل معه وتعده بجلب كل زبائن عزيزة إلا انه يرفض في حين أن منيرة تعاتب والدها "حمدي" لعدم اهتمامه بها. ويقدّم "جوقة عزيزة" قصة حلم مثير من "الزمن الجميل" على هيئة فاتنة عصرها، " عزيزة" التي لا تشبه امرأة أخرى فهي محاطةً بكل أنواع الرجال في المجتمع من الفنانين والأناس العاديين في حكاية شعبية تبدأها عزيزة من "المرقص" مع نشأة الفن بشكله الحديث في بلادنا، لتواجه كل التحديات والأطماع ليكشف العمل عن مصيرها في نهاية حلقاته.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»