سيدتي تكشف حقيقة إفطار عبلة كامل أول أيام رمضان على "مائدة الرحمن"

عبلة كامل - الصورة من أرشيف المحرر
عبلة كامل - الصورة من أرشيف المحرر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة الغائبة عن الأضواء عبلة كامل، قيل أنها التقطت أمس أول أيام شهر رمضان وهي تتناول الإفطار على مائدة الرحمن، وعلم "سيدتي نت" أن الصورة مفبركة، وتم نشرها عبر حساب منسوب إلى عبلة كامل على انستغرام.

عبلة كامل - الصورة من أرشيف المحرر

الحساب غير الموثق يتابعه أكثر من 341 ألف معجب، ونشر الصورة لتهنئة المتابعين بالشهر الفضيل، بتعليق يقول: كل عام وانتم بخير احبابي واولادي انا اتابع كل تعليقاتكم الجميلة شكرا لكم، وتجاوب معها عدد كبير من المتابعين دون إدراك أن عبلة كامل لا تملك أية حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوحيد المسموح له بالتحدث نيابة عن عبلة كامل هو زوجها السابق الفنان أحمد كمال، الذي أكد أن الصورة مفبركة وليس صحيحا أن عبلة كامل تناولت إفطارها على مائدة الرحمن.

عبلة كامل - الصورة من أرشيف المحرر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل كان بطولة مسلسل "سلسال الدم" الذي قدمت منه 5 أجزاء متتالية وعُرض على قناة "mbc مصر" وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وشاركها البطولة رياض الخولى ورامى وحيد وضياء عبد الخالق وراندا البحيرى وأميرة هانى، وكريم كوجك وماجد الشريف، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال وإنتاج لؤي عبدالله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»