توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2022

توقعات برج الحوت 2022
توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2022
توقعات الأبراج لشهر نيسان 2022
توقعات برج الحوت لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات برج الحوت 2022
توقعات الأبراج لشهر نيسان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الحوت على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الحوت؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الحوت لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الحوت لشهر نيسان – ابريل 2022

توقعات برج الحوت لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً

تبدأ هذا الشهر بتحديد أهداف مالية وإعادة تحديد إمكانياتك وأهدافك. يبدأ كل شيء بقمر جديد في الأول من أبريل سيساعدك على ترسيخ نفسك والتواصل مع ما يغذيك ويدعمك. إستخدم قوتك وطاقتك للتغلب على عقباتك ومشاكلك المهنية. يمكنك أن تفعل أي شيء، وستحصل على كل شيء. حاول إكتساب بعض المهارات والمعارف الجديدة لإثراء خبرتك الوظيفية وآفاق حياتك المهنية. فينوس ومارس اللذان يدخلان إلى برجك الأول بتاريخ 6 والثاني بتاريخ 16، ويكون لهذا الإجتماع وقع كبير على مسارك يوحي بنجاح وحظ وفرص استثنائية تترك أثرها على مدى الأشهر المقبلة. سوف تتلقى مساعدة من اشخاص مهمة، ولديك خيارات كبيرة ومجالات جديدة وأشخاص محيطين بك والجميع سيعترف أنك ناجح وصاحب مسؤولية ولديك القدرة بكيفية إدارة أمورك وحسم خياراتك بأصعب الظروف، الامور إلى مزيد من الانفراجات والانطلاقات الجديد. تدفعك الطوالع الفلكية نحو جديد وتُخطط أنت لبرنامج خاص، وتشعر أنك قادراً على توسيع الآفاق. الانفراج قريب وشهر يحمل نقطة تحول جديدة بحياتك، من الضروري تنسيق الواجبات وتحديد الاولويات مهنياً. تتوفرلك فرصاً للإنطلاق على أسس ثابتة، وتجد نفسك مدفوعاً بطاقة غير إعتيادية لخوض مجال مختلف أو لإثبات قدراتك وكفاءاتك مرة جديدة، ولكن في مجالات مختلفة. قد يكون هناك عرض عمل أو تغيير في الوظيفة في مكان العمل قد تجده جذاباً، وستكون الموارد المالية مستقرة، وستأتي الفرص المالية الجديدة في طريقك. يتناغم كوكب مع مارس مع جوبيتور من ناحية ومع أورانوس وجوبيتور في الثور من ناحية ثانية، وهذا يغمرك بشجاعة إستثنائية.

تابعي المزيد: أسطورة برج الحوت

عاطفياً

بداية الشهر لن تكون سيئة بشكل عام، تتعامل بإيجابية مطلقة وثقة في النفس وتجد الحلول لكل مشكلة محتملة أو قديمة. سوف تتحسّن علاقتك مع شريكك بشكل ملحوظ، وسيتلاشى تدريجياً كل سوء التفاهم الذي يفصل بينكما، وسيتجدد الحب بينكما، وتعيش الرومانسية والتناغم وستكون سعيداً للغاية. إذا وقعت في الغرام ربما تكون حاضراً للإرتباط. يتوقع الفلك لك إرتباطاً جديداً وحباً ورومانسية. لكن، قلبك يهتف لشخص أنت خائف أن تفقده لسبب من الأسباب.

تابعي المزيد: توقعات برج الحوت وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022