سكني تستعرض مزايا الوحدات تحت الإنشاء في مشاريعها

برنامج سكني
برنامج سكني

أوضح برنامج سكني عبر الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مزايا الوحدات تحت الإنشاء في مشاريع سكني، وتعد الوحدات تحت الإنشاء أحد الخيارات السكنية من سكني لشراء الوحدات السكنية قبل أو أثناء مرحلة التطوير أو البناء، وبدورها أتاحت 4 مزايا للمستفيدين، نستعرضها خلال السطور الآتية.

مزايا الوحدات تحت الإنشاء في مشاريع سكني

- ضمانات البناء.

- أسعار مناسبة.

- تصاميم نموذجية.

- مميزات تمويلية.


منصات سكني تسجل 150 ألف تفاعل شهري

تجدر الإشارة إلى أن منصات سكني نجحت في تسجيل تفاعلا محلوظا في الربع الأول من عام 2022، والذي وصل عدده إلى أكثر من 150 ألف تفاعل شهري وذلك من خلال حساب العناية بالمستفيدين على منصة تويتر، وموقع وتطبيق "سكني"، ومركز الاتصال الموحد 199090.

وفي وقت سابق، بارك "سكني" للمستفيدين إلكترونيا من الخيارات السكنية، حيث أعلن عن استفادة 31,057 أسرة سعودية خلال شهري يناير وفبراير 2022، من جميع الخيارات السكنية والحلول التمويلية التي يتيحها البرنامج إلكترونيا ضمن إجراءات بسيطة وميسرة، فيما بلغ أعداد الأسر التي سكنت منازلها فعليا 34,910 أسرة.

جاءت تلك الخطوة بشكل يدعم تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان، أحد برامج رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70% بحلول 2030.

يٌذكر أن تطبيق "سكني" يستعرض 115 مشروعا سكنيا يوفر حوالي 150 ألف وحدة سكنية متنوعة من حيث التصاميم والمساحات بمتوسط أسعار 700 ألف ريال، ونحو 223 مخططاً سكنياً توفّر أكثر من 180 ألف أرض في غالبية مدن المملكة.