زينة: محمد صلاح المثل الأعلى لأولادي ونادمة على "سجن النساء"

زينة - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة - الصورة من حسابها على انستغرام

عبرت النجمة زينة عن ندمها على الاعتذار عن عدم تقديم بطولة مسلسلي "سجن النساء" و"ذات"، مؤكدة أنها لا تجيد استغلال الفرص بل وضيعت أغلب الفرص التي أتيحت لها، كما تحدث عن طفليها التوأم زين وعز الدين أحمد عز، وقالت إن لاعب كرة القدم محمد صلاح يعد المثل الأعلى لهما.

زينة - الصورة من حسابها على انستغرام

أضافت زينة أثناء حلولها ضيفة على الإعلامية فرح علي عبر برنامج "الفرصة" والمذاع على إذاعة أون سبورت إف ام، إنها ندمت على تضييع مسلسل "ذات" و"سجن النسا"، حيث قالت "مسلسل ذات ده اتعمل علشاني، بعد فيلم بنتين من مصر، عشان ماكنوش عايزين الجمال الملون لكن بيحبوا الجمال الشرقي، والمخرجة كلمت استاذ جابي خورى وبنوا المسلسل كله عليا وبدأنا بروفات مع الاستاذة كامله أبو ذكرى واعتذرت لأسباب شخصية.

تابعت زينة قائلة: جاتلى النجومية بدرى قوى لكن معنديش اللي ينصحني فنيا، وفى البيت رافضين عندي التمثيل لحد دلوقتي"، موضحة أن والدتها شخصية قوية:"ما بعرفش احكيلها حاجة عن شغلى هي عايزاني اطلع زيها، وراحت سحبت ورقى من معهد سينما وقدمته في كلية تجارة إنجليزي عين شمس علشان هي كانت في كلية تجارة.

وقالت زينة انها من مواليد برج الدلو موضحة أن هذا البرج ليس له مالكة، كاشفة أنها زمالكوية جدا وكانت تلعب كرة قدم في فريق الزمالك، موضحة إن والدها زملكاوي متعصب وكان بينزل يوزع صناديق الحاجه الساقعة في المنطقة كلها عندما يفوز الزمالك، مؤكدة أنها ترغب أن اولادها يكونوا أهلاوية موضحة أنهما يلعبان الكرة حالياً في النادي الأهلي.

وأشارت زينة إلى أن محمد صلاح مثل أعلى لأولادها في الحياة مش بس في الكورة، لافتة إلى أن محمد صلاح راجل واثق في نفسه، ويحب والدته وزوجته و بحاول أعلم أولادي ذلك، كاشفة عن أنها لم تذهب للإستاد، قائلة: "بشجع المنتخب و كل اللعيبة بيعملوا عمل جماعي رائع و على رأسهم محمد صلاح.. وكنت بحب ساديو مانى لكن بعد ماتشات المنتخب بطلت أحبه.

وعن طقوس رمضان قالت: اختلفت عن زمان، رمضان بالنسبالي شبرا علشان بنلم من بعض و بنجيب الزينة، موضحة إنها تتابع مسلسل محمد رمضان المشوار، وبسؤالها لو هتختارى تعملى بطولة أمام كريم عبد العزيز، أحمد السقا، تامر حسني؟.. أجابت زينة تامر حسنى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»