اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات برج الحمل لشهر نيسان 2022

توقعات برج الحمل 2022
توقعات برج الحمل لشهر نيسان 2022
توقعات برج الحمل 2022
توقعات شهر نيسان لبرج الحمل 2022
توقعات برج الحمل 2022
توقعات برج الحمل 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج الحمل على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج الحمل؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج الحمل لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج الحمل لشهر نيسان - ابريل 2022

توقعات شهر نيسان لبرج الحمل 2022

مهنياً

ستبرز أفضل ما لديك في الشهر هذا؛ نظراً لأنّ القمر الجديد في برج الحمل يرشدك نحو النجاح في الأول من نيسان، ويشجعك على احتضان نفسك الحقيقية وتحقيق أكبر إمكاناتك. فكّر جيداً قبل إتخاذ أي قرار أو الإقدام على أي تصرف، فقد تجد نفسك محرجاً أمام مساءلة أو محاسبة أو ضرورة القيام بقرار يقلقك قليلاً. ربما باقتراح يفاجئك جداً ولا تستطيع الهروب من الإجابة عليه. تجد نفسك مشوشاً أمام غموض يلف بعض المواضيع وقد تحتار في كيفية التصرف أو بمن ستثق به أو توكله بمهمة معينة.

تدعوك الأفلاك للصبر والهدوء والدبلوماسية خاصةً في النصف الثاني من الشهر، لأنّ القمر مكتمل في مواجهة برجك أي في برج الميزان وكوكب مارس يدخل إلى برج الحوت. من حسن الحظ أنّ إرادتك صلبة ومصمم على تفكيك العقد ومعالجة المشاكل بأي ثمن. تبرز قضية تستعين من أجلها لمعالجة بعض المواضيع وتستعين بتجربة سابقة وتقارنها بما مضى وهذا يسهل مهمتك. عليك التروي قليلاً وعدم ملاحقة أهدافك جميعها في وقت واحد. يُسدي لك أحدهم نصيحة عليك سماعها. لا تتكل على أحد في معالجة أي أمر طارىء حتى ولو كانت الشؤون المالية واعدة بين الحين والآخر. لا تكلف أحداً في عمل عليك القيام به بنفسك وعليك التخلي عما هو فائض في حياتك وغير مفيد. عليك طرد كل الهواجس المضرة بك وتترك الأحزان الماضية وتفكر في الغد. استعد لتحول كبير في وضعك المالي مع اقتراب نهاية الشهر. في 30 أبريل، سيرتفع كسوف الشمس في برج الثور في منزلك الثاني من المال، مما قد يشير إلى زيادة كبيرة في الأرقام في حسابك المصرفي. احتضن ما يخبئه الكون لأنه يوضح لك كيف تكون أكثر ذكاءً في الادخار والإنفاق على حدٍ سواء.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الحمل للعام 2022

عاطفياً

سينضم المريخ إلى زحل في برج الدلو في 4 أبريل ويزيد التوتر في دائرتك الاجتماعية. قد تواجه مشكلة في التواصل مع الأصدقاء والمعارف في الوقت الحالي، ولكن لا يوجد سبب لأخذ الأمور على محمل شخصي. لحسن الحظ يدعمك كوكب ماركور حتى تكون الأيام العشرة الأولى أفضل قليلاً. تنجز مشاريعك العاطفية في الفترة هذه، ثم عليك ترطيب الأجواء وعدم صب الزيت فوق النار إذا واجهتك مشكلة عائلية أو شخصية. رغم ذلك قد يتم لقاء مع شخصية مهمة أو مع شريكاً جديداً يؤدي إلى إرتباط محتمل لبعض مواليد الحمل. وقد تحمل المناسبات الإجتماعية لقاءً مع أشخاص مميزين وتعقد صداقات غنية حتى ولو لم تؤدي لحالات ثابتة أو لعشق وغرام مستمرين.

عندما ينضم كوكب المشتري إلى نبتون في برج الحوت، فإنه سيوسع عالم أحلامك ويهدئ قلبك المكسور. عندما يضيء القمر الكامل في الميزان المنزل السابع من الحلفاء والأعداء في 16 أبريل، فأنت أيضاً تتصالح مع المكان الذي تسير فيه علاقاتك. اطلب الاحترام الذي تستحقه واتخذ خطوات لتصبح شريكاً أفضل في المقابل. بحلول 27 أبريل، سينضم كوكب الزهرة مع نبتون والمشتري في البيت الثاني عشر، مما يعمل على تحسين علاقتك بنفسك. انغمس في بعض الوقت الذي تستحقه بمفردك، لأنّ العزلة تسمح لك بإعادة الاتصال بجوهر من أنت.

تابعي المزيد: أسطورة برج الحمل