اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. مذيع أمريكي يقطع النشرة الجوية ويتصل بابنه لسبب غريب!

صورة دوج كاميرر
دوج كاميرر خبير الأرصاد الجوية - الصورة من موقع Gpb
صورة دوج كاميرر أثناء النشرة الجوية
خبير الأرصاد دوج كاميرر أثناء النشرة الجوية - الصورة من صحيفة إندبندنت
صورة دوج كاميرر
صورة دوج كاميرر أثناء النشرة الجوية
2 صور

أوقف كبير خبراء الأرصاد الجوية دوج كاميرر، تقريره عن الطقس على قناة "إن بي سي" واشنطن، مساء الخميس الماضي، للاتصال بأسرته وإبلاغهم بتحذير من إعصار في مكان قريب.

وبحسب ما ذكرته الصحف الأمريكية والعالمية، فإن كاميرر كان على الهواء في حوالي الساعة 8:45 مساءً لإعداد تقرير مطول عن الطقس عندما أصدرت دائرة الأرصاد الجوية الوطنية التحذيرات.

وقال كاميرر على الهواء وهو يحمل هاتفه الخلوي في يده بينما كان يقف أمام خريطة الطقس التي توضح مسار العاصفة "الطريق يأخذها" مباشرة فوق منزلي". ثم اتصل كاميرر بمنزله وأجاب ابنه، ثم أخبر خبير الأرصاد ابنه أن الأسرة يجب أن تذهب إلى الطابق السفلي من أجل الأمان.

وأوضح كامرير بعد إغلاق الهاتف واستئناف تقرير الطقس على الهواء مباشرة: "يجب أن أحذر أطفالي". بعد دقائق قليلة من عودة كامرير على الهواء، ألغت NWS تحذير الإعصار.

ويعمل زميل الأرصاد جيمس مورو في مقر NWS في سيلفر سبرينغ، والذي تم تضمينه أيضًا في تحذير الإعصار. كان يشاهد بينما قام كامرير بإجراء مكالمته الهاتفية يوم الخميس على الهواء.

وقال مورو لـ NPR: "قرار الدخول ليس سهلاً على المحطات، وعلى خبراء الأرصاد الجوية أن يطلبوا الإذن بذلك.. ولكن بصفتنا مستهلكين لتغذيتهم، وعلماء يفهمون مخاطر العواصف القوية مثل هذه، كان من المشجع أن نرى هذا النوع من التغطية لما كان يمكن أن يتحول إلى موقف خطير للغاية".

كتب أحد مستخدمي تويتر أن السيد كامرير "وضع صفًا رئيسيًا مطلقًا مع NBC Washington أثناء (تحذير) إعصار حول كيفية القيام بالبث المباشر. 45 دقيقة متتالية بدون مبالغة، معلومات مفيدة، مع بيانات واردة محدودة نسبيًا، تستخدم كل الموارد المتاحة. عمل عظيم".

ورد خبير الأرصاد الجوية على تغريدة من مقطع فيديو لحظة، قائلا: "نعم، كان عليّ تحذير عائلتي! كان الأطفال في المنزل بمفردهم وكنت أعرف أنهم لا يشاهدونني على التلفزيون!".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»