هيئة النقل السعودية تعلن عن وظائف شاغرة.. رابط وموعد وشروط التقديم

الهيئة العامة للنقل
الهيئة العامة للنقل

أعلنت الهيئة العامة للنقل بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن طرحها عددًا من الفرص الوظيفية في مختلف التخصصات.

وذكرت الهيئة العامة للنقل، عبر حسابها الرسمي على تويتر، أمس الاثنين: "نرحّب بالكفاءات المتميزة، ونسعد بانضمامهم لفريق عمل الهيئة، يسرنا الإعلان عن طرح عدد من الفرص الوظيفية في مختلف التخصصات".

11 وظيفة شاغرة

وأوضحت الهيئة العامة للنقل، عبر موقعها الإلكتروني، أن هناك 11 وظيفة شاغرة، تتمثل في الآتي:

- 2 أخصائي تطوير إجراءات، المؤهل الدراسي بكالوريوس إدارة أعمال، إدارة المشاريع أو ما يعادله، خبرة من 4 إلى 6 سنوات.

- مسؤول مركز بيانات، المؤهلات العلمية بكالوريوس تقنية المعلومات، خبرة (من 0 إلى 3 سنوات).

- مدير الأمن السيبراني، المؤهلات العلمية بكالوريوس أمن سيبراني أو ما يعادله، خبرة من 6 إلى 9 سنوات.

- أخصائي مخاطر الأمن السيبراني، المؤهلات العلمية بكالوريوس تقنية معلومات، أمن سيبراني أو ما يعادله، خبرة من 4 إلى 6 سنوات.

- مدير إدارة تطوير معايير خدمة المستفيدين، المؤهلات العلمية بكالوريوس إدارة أعمال، إدارة المشاريع أو ما يعادله، خبرة من 6 إلى 9 سنوات.

- مدير مكتب إدارة البيانات، المؤهلات العلمية بكالوريوس تقنية المعلومات، خبرة من 6 إلى 9 سنوات.

- مهندس مدني، المؤهلات العلمية هندسة مدنية، خبرة من 1 إلى 3 سنوات، ويفضل خبرة سابقة في مجال النقل السككي.

- مهندس كهربائي، المؤهلات العلمية هندسة كهربائية، خبرة من سنة إلى 3 سنوات، ويفضل خبرة سابقة في مجال النقل السككي.

- مدير إدارة تخطيط الموارد البشرية، المؤهلات العلمية بكالوريوس موارد بشرية، إدارة أعمال، خبرة من 6 إلى 9 سنوات.

- أخصائي تخطيط عمليات والقوى العاملة، المؤهلات العلمية بكالوريوس إدارة أعمال، موارد بشرية أو ما يعادلها، خبرة من 3 إلى 5 سنوات.

مواعيد ورابط التقديم على الوظائف

يستمر التقديم على هذه الوظائف، حسبما ذكرت الهيئة العامة للنقل، حتى يوم الاثنين الموافق 18 أبريل الجاري، ويمكنكم التقديم على وظائف الهيئة العامة للنقل من خلال الرابط التالي: https://career.tga.gov.sa/

شروط التقديم على وظائف الهيئة العامة للنقل

وأوضحت الهيئة، أنه يشترط للتقديم على الوظائف الشاغرة الآتي: أن تتوفر في المتقدم المؤهلات العلمية والخبرات المهنية اللازمة لشغل الوظيفة وفقًا للوصف الوظيفي، كما يشترط إجادة اللغة الإنجليزية واستخدام الحاسب الآلي، وأن يكون لائقًا صحيًا.

الهيئة العامة للنقل

تعد السلطة التنظيمية والتشريعية لصناعة النقل السككي والبحري والبري في السعودية وذلك عبر ترخيصها لأنشطة النقل السككي والنقل البري والنقل البحري ومراقبتها لجودة الخدمة وسلامتها في هذه الأنشطة الحيويّة، كما تقوم بتطوير أنشطة النقل السككي والبحري والبري بما يوفر بيئة نقل ذات كفاءة وجودة عالية وبكلفة ملائمة، ترتكز على أحدث التقنيات وتعزز فرص الاستثمار في صناعة النقل بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية والاجتماعية وبما يحقق رؤية السعودية 2030. وتهدف الهيئة إلى تطوير البيئة التنظيمية والتشريعية لقطاع النقل، وتوفير شبكات نقل عام فعالة ومتكاملة تغطي كافة أنماط النقل، وتبني أعلى معايير السلامة والجودة في وسائل النقل والتأكد من توافرها، وتبني المعايير والاشتراطات البيئية للحد من التلوث البيئي وترشيد استهلاك الطاقة، إلى جانب تعزيز فعالية الاستثمار ومشاركة القطاع الخاص في مشروعات وخدمات النقل، وكذلك تحفيز استخدام وسائل النقل العام، وتبني التقنيات الحديثة في إدارة وتنظيم وضبط النقل.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار على تويتر "سيدتي".