مطارات أبوظبي والاتحاد للطيران تطلقان خدمة "مايلز أون ذا غو"

مطار أبوظبي. الصورة من "وام"
مطار أبوظبي. الصورة من "وام"

قامت مطارات أبوظبي بتوقيع شراكة مع برنامج ضيف الاتحاد، الحائز على جوائز عالمية لإطلاق خدمة "مايلز أون ذا غو" للمسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات "وام" تتيح هذه الشراكة لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد كسب وإنفاق الأميال عند تسوقهم في مطار أبوظبي الدولي من المحلات التجارية المشاركة وبمجرد قيام الأعضاء بتحميل برنامج ضيف الاتحاد في هواتفهم المتحركة وربطه مع 5 بطاقات دفع كحد أقصى من فئة فيزا سيتمكنون من إنفاق أميالهم لدى أي من منافذ البيع المُشاركة وإضافة مكافآت نقدية لبطاقاتهم.

كما سيُتاح للأعضاء كسب ميل واحد من أميال ضيف الاتحاد مقابل كل 3 دراهم ينفقونها لدى أي من منافذ البيع المُشاركة التي يبلغ عددها 119 منفذًا .

من جهته قال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بمطارات أبوظبي "فرانسوا بوريين":" تسعى مطارات أبوظبي لتوطيد علاقاتها مع شركائها الاستراتيجيين بهدف توفير تجربة تفوق التوقعات للمسافرين عبر مطاراتنا. ويسعدنا أن نوسع نطاق تعاوننا مع شركة الاتحاد للطيران في مطار أبوظبي الدولي، وسنواصل التزامنا بتقديم حلول مبتكرة ترتقي بخدمات المطار ليرحّب بالعالم بأفضل صورة في أبوظبي ".

فيما قال المدير التنفيذي لشؤون تجارب الضيوف والعلامة التجارية والتسويق في الاتحاد للطيران "تيري دالي":" نحرص باستمرار على تطوير برنامج ضيف الاتحاد لأعضائنا الكرام. وتأتي خدمة "مايلز أون ذا غو" المجزية لتتيح لهم مزيدًا من الخيارات لكسب الأميال وإنفاقها.
ويسعدنا أن نضيف مطار أبوظبي الدولي لتطبيق الهاتف المحمول الحائز على الجوائز."

تجدر الإشارة إلى أنّ مطارات أبوظبي هي إحدى الشركات التابعة لـ"القابضة" ADQ، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وتمتلك محفظة واسعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد المتنوع في إمارة أبوظبي. ومنذ تأسيسها في العام 2006 حصدت مطارات أبوظبي العديد من الجوائز المرموقة من أهم الهيئات الدولية والمحلية وذلك عن تميزها في المجال التشغيلي وكذلك في المجال التسويقي والتدريب ومبادرات المسؤولية الاجتماعية.



يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي"