زواج كورتني كارداشيان وترافيس باركر في لاس فيغاس وأنباء عن عدم قانونية الزواج

كورتني كارداشيان وترافيس باركر- الصورة من حساب كورتني كارداشيان على إنستغرام
كورتني كارداشيان وترافيس باركر- الصورة من حساب كورتني كارداشيان على إنستغرام

بعد ساعات قصيرة من حضور حفل توزيع جوائز غرامي السنوي رقم 64 معاً، فاجأ "ترافيس باركر" و"كورتني كاردشيان" الجميع بزواجهما حيث اتجها إلى كنيسة صغيرة في لاس فيغاس One Love Wedding Chapel في حوالي الساعة 1:30 صباحاً بالتوقيت المحلي يوم الاثنين، لإتمام مراسم الزواج، حسبما ذكرت TMZ.
أخبر المطلعون TMZ أن "كورتني كارداشيان"، 42 عاماً، و"باركر"، 46 عاماً، لم يسمحا للمكان بالتقاط الصور، بينما رافقهما مصورهما وأفراد الأمن الخاصة بهما. وقالت المصادر أيضاً أنه ستكون هناك عدة احتفالات أخرى بالكثير من الضجة.

زواج غير قانوني

قال مصدر لـPage Six على وجه الحصر، أن زواج "كورتني" و"باركر" لم يكن قانونياً، بمعنى أن "كورتني كارداشيان" و"ترافيس باركر" ليسا متزوجين بشكل قانوني. قال المطلعون المقربون من الزوجين في البداية إنهم جاؤوا مستعدين برخصة زواج قدموها إلى صاحب الكنيسة الذي كان أيضاً شاهداً. ومع ذلك، أخبر مصدر في الكنيسة في وقت لاحق TMZ أنهما لم يحصلا في الواقع على ترخيص وبالتالي فإن الزواج ليس قانونياً. لا يوجد سجل للزوجين المتقدمين أو الحصول على رخصة زواج في مقاطعة كلارك. كما ينص موقع One Love Wedding Chapel صراحة على ما يلي: "يجب الحصول على ترخيص زواج قانوني قبل مراسم الزواج"، وأنها لن تعقد حفلاً بدون ترخيص زواج.
قال أحد المطلعين صباح أمس الثلاثاء: "لقد أقاما حفلاً للزواج، لكن على الورق لم يعد قانونياً بعد".
تُظهر سجلات مقاطعة كلارك الخاصة بتراخيص وشهادات الزواج أيضاً أن الزوجين لم يتقدما بطلب للحصول على واحدة أو يتلقياها. ولم يرد ممثلو الزوجين على الفور على طلب Page Six للتعليق.

خطبة كورتني وترافيس باركر

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kourtney (@kourtneykardash)


تأتي أخبار زواج الثنائي بعد أن عرض "باركر" على "كارداشيان" الخطبة على شاطئ البحر في 17 أكتوبر 2021، بعد مواعدة لمدة تسعة أشهر تقريباً. وقد شاركت "كورتني" اقتراح "باركر" في فندق Rosewood Miramar Beach وسط عرض متقن من الورود الحمراء على شكل قلب والشموع البيضاء، وعلقت كورتني على منشورها: "للأبد".

علاقات سابقة

على الرغم من أن هذا الزواج هو الأول لـ"كورتني"، إلا أنها لديها ثلاثة أطفال من صديقها السابق "سكوت ديسك": "ماسون" 12 عام، "بينيلوب" 9 أعوام، و"ريغن" 7 أعوام.
أما عازف الروك "ترافيس باركر"، فقد سبق له وأن تزوج مرتين. المرة الأولى من "ميليسا كينيدي" في الفترة من 2001 إلى 2002، والمرة الثانية من "شانا موكلر" من 2004 إلى 2008، وأنجب منها ابنه "لاندون"، 18 عام، وابنته "ألاباما"، 16 عام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»