خبراء آبل يحذرون من هذا التطبيق الشهير!

 خبراء آبل يحذرون من هذا التطبيق الشهير
تطبيق يؤدي إلى استنزاف البطارية
 خبراء آبل يحذرون من هذا التطبيق الشهير
تطبيق يؤدي إلى استنزاف البطارية
 خبراء آبل يحذرون من هذا التطبيق الشهير
 خبراء آبل يحذرون من هذا التطبيق الشهير
2 صور

كشف عدد من الخبراء المتخصصين في منتجات شركة آبل الأمريكية، أنه يوجد تطبيق على هواتف آيفون ربما يؤدي إلى استنزاف البطارية بشكل كبير بما يضُر بأداء بطارية هاتفك على المدى الطويل.

تابعوا المزيد : تسريبات تكشف مواصفات وسعر هاتف ايفون 14 المنتظر

ووفقا لما نشره موقع SheFinds التقني، فإنه عندما تشعر بأن أداء بطارية هاتفك الآيفون انخفض، في خلال بضع ساعات قليلة ويصبح هاتفك مستحيلًا للاستخدام معظم اليوم، فهذا يعنى حتمًا أن لديك مشكلات تقنية لم يتم حلها.

وعند حدوث هذه المشكلة فإن المستخدم ربما يحتاج إلى طرق إضافية لزيادة طاقة البطارية عن طريق حذف تطبيقات معينة، فحذف هذه التطبيقات قد لا يكون سهلًا بالنسبة لبعض المستخدمين، ولكنه في مثل هذه الحالات غالبًا ما يكون ضروريًا حتى لا تنهار بطارية المستخدم تمامًا في غضون ساعات قليلة.

وينصح خبراء آبل جميع مستخدمي آيفون الذين يعانون من مشكلة استنزاف البطارية أن يقوموا فورًا بحذف تطبيق تويتر Twitter، حيث قالت الخبيرة التقنية ستيلا كوبر، المدير التنفيذي في PaydayLoansUK إن تطبيق التغريدات القصيرة مشابه جدًا لتطبيق فيسبوك Facebook وسيء للغاية بالنسبة لبطاريتك. وأضافت: كما أنه يمكنه أن يجبر المستخدم على تحميل مقاطع الفيديو تلقائيًا ويجب عليك إيقاف هذا الأمر على الإطلاق من خلال اتباع الخطوات التالية: اضغط على صورة ملفك الشخصي في الجانب العلوي الأيسر من الشاشة.

  • اضغط فوق خيار الإعدادات والخصوصية.
  • ثم قم بالضغط على استخدام البيانات.
  • ثم اضغط فوق تشغيل الفيديو تلقائيًا.
  • ثم اضغط على "wi-fi only" أو "مطلقا" وفقا لاختيارك، وإذا اخترت wi-fi فقط، فسيعمل التطبيق تلقائيا على تشغيل مقاطع الفيديو عندما تكون متصلاً بشبكة wi-fi.

فعندما تقوم باختيار "أبدًا"، سيعمل التطبيق على إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو بالكامل.

كما أضافت ستيوارت أنه "بدلاً من تنزيل تطبيق تويتر كتطبيق على هاتفك، تصفح إصدار الويب لتتجنب المشكلات المتعلقة بالبطارية".

واختتمت حديثها قائلة: "أثناء تشغيل تطبيق فيسبوك، فإنه أيضا يقوم باستنزاف طاقة البطارية عن طريق تحميل كمية كبيرة من البيانات على الشاشة المتوافقة مع الهواتف الذكية، حيث يعمل إصدار الويب على حل هذه المشكلات، كما أن الطاقة المستهلكة أقل من إصدارات التطبيق.

تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»