توقعات برج السرطان لشهر نيسان 2022

توقعات شهر نيسان 2022
توقعات برج السرطان لشهر نيسان 2022
توقعات برج السرطان 2022
توقعات برج السرطان لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر نيسان 2022
توقعات برج السرطان 2022
2 صور

ماذا ينتظر برج السرطان على الصعيد المهني والعاطفي لشهر نيسان 2022؟ وهل سيشهد هذا الشهر انعطافاً كبيراً وسيحدث الكثير من التغييرات والمفاجآت في حياة برج السرطان؟ في الآتي، يُطلعك "سيدتي.نت"، على توقعات برج السرطان لشهر نيسان 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي والحظوظ العاطفية التي سترافقه في هذا الشهر، وفقاً لتوقعات خبراء وعلماء الفلك.

توقعات برج السرطان لشهر نيسان – ابريل 2022

توقعات برج السرطان لشهر نيسان – ابريل 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

مهنياً

أنت تستعد لبداية قوية لهذا الشهر. تبدأ في أبريل 2022 بفرصة لتحسين وتحفيز أهدافك المهنية وتضع معايير عالية. ومع ذلك، فإنّ خوفك من الفشل قد يمنعك من المحاولة. تحقق أحلامك المهنية وتجتاز عقبة كبيرة تتوجه نحو مصالحك بثفة في النفس. يُولّد ماركور في برج الثور ظروفاً مناسبة جداً في المباحثات والمبادرات البناءة ثم يزيدك كوكب مارس بهاء ويعزّز حدسك ويتيح أمامك فرصاً مالية إستثنائية. قد تشعر بالإرهاق من مسؤولياتك المالية بحلول 4 أبريل. هذا هو الوقت الذي ينضم فيه كوكب المريخ إلى زحل في برج الدلو، ليكشف عن الديون التي تتطلب سداداً. لا تدع التوتر يزعجك، لأن المال يأتي ويذهب. ضع خطة لسداد هذه الفواتير ولا تنظر إلى الوراء. ستصبح الطاقة أخف بكثير وإيجابية أكثر بحلول 12 أبريل؛ نظراً لاقتران كوكب المشتري ونبتون في برج الحوت يغرس فيك الرغبة في المعرفة والتوسع، فأنت تشعر بالاستعداد لنشر أجنحتك. يوحي لقاء نبتون مع جوبيتور في النصف الثاني من الشهر بشفاء من حزن أو إكتئاب. يُعد الشهر هذا شهراً ناجحاً على كل الأصعدة. تسلك خلاله دروباً جديدة وواعدة.

تابعي المزيد: أسطورة برج السرطان

عاطفياً

قد تشعر بالإلهام لتجربة شيء مختلف قليلاً في حياتك العاطفية بحلول 27 أبريل. عندما تنضم الزهرة إلى نبتون والمشتري في منزلك التاسع، قد تشعر بالحاجة إلى اتباع أعنف غرائزك. احتضن حياة حب تتميز بالحرية بينما تتخلى عن الأنماط المسيطرة والتملك. افتح قلبك لعشق يتناسب مع احتياجاتك للمغامرة. تبدو علاقاتك العاطفية هادئة وسلسة، وتحقق أهدافك بشجاعة ونبل وتتخلى عن بعض الهوس الذي سكنك سابقاً. يلتقي فينوس الموجود في برج الحوت مع مارس ويشكلان سوياً مفترق طريق مذهل في النصف الثاني من الشهر. أما لقاءهما مع جوبيتور يوحي لك بالكثير. بحلول نهاية الشهر، قد تحتضن تحولاً كبيراً في حياتك الاجتماعية، نظراً لأنّ الكسوف الشمسي في برج الثور يثير تحولاً في المنزل الحادي عشر في 30 أبريل، فقد تجد نفسك محاطاً بأشخاص جدد.

تابعي المزيد: توقعات برج السرطان وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022