بناء أنحف ناطحة سحاب في العالم بارتفاع 1428 قدما عن الأرض

صورة ناطحة سحاب
ناطحة سحاب عالية - الصورة من موقع CNN
أطول ناطحة سحاب نحيفة
أنحف ناطحة سحاب في العالم - الصورة من موقع CNN
صورة ناطحة سحاب
أطول ناطحة سحاب نحيفة
2 صور

تم الانتهاء من بناء من أنحف ناطحة سحاب في العالم، مما يضيف معلمًا جديدًا إلى أفق مانهاتن الشهير. برج Steinway، أو 111 West 57th Street، لديه نسبة ارتفاع إلى عرض تبلغ 24: 1، مما يجعله "أنحف ناطحة سحاب في العالم"، وفقًا للمطورين.

ويبلغ ارتفاع ناطحة السحاب 1428 قدمًا، وهو أيضًا أحد أطول المباني في نصف الكرة الغربي، ويقصر عن اثنين آخرين في مدينة نيويورك: مركز التجارة العالمي على ارتفاع 1،776 قدمًا وبرج سنترال بارك على ارتفاع 1،550 قدمًا.

ويشتمل مشروع تطوير وسط مانهاتن على 60 شقة تمتد على 84 طابقًا من البرج ومبنى Steinway Hall المجاور.

وتم تصميم البرج من قبل شركة الهندسة المعمارية SHoP Architects بنيويورك وبنيت من قبل JDS Development وProperty Markets Group وSpruce Capital Partners، والتي بدأت في عام 2013. وصف جريج باسكاريلي، المدير في SHoP Architects، المبنى بأنه "مشروع ذو أبعاد غير عادية وملحمية grandeur" في رسالة بريد إلكتروني إلى CNN.

وأصبحت ناطحات السحاب فائقة النحافة، والمعروفة أيضًا باسم أبراج القلم الرصاص، من السمات البارزة لأفق هونغ كونغ في السبعينيات. منذ ذلك الحين، حذت المدن الكبرى مثل نيويورك حذوها.

ناطحة سحاب Steinway Tower عبارة عن بيان قوي يتناقص بأناقة ولكن بشكل كبير من طرفه. يقع بنتهاوس ثلاثي يطل على سنترال بارك في الأعلى.

وقال المهندسون المعماريون إن هدفهم الرئيسي هو إنشاء تفسير جديد وجريء لأفق نيويورك، مع الاحتفال أيضًا بالجذور التاريخية للموقع.

وأضاف باسكاريلي: "أي أفكار مسبقة لدى فريقنا حول ناطحات السحاب في مدينة نيويورك استبدلت بفرصة للقيام بشيء لم يتم القيام به من قبل".

يعد البرج شاهق الارتفاع إضافة إلى Steinway Hall، وهو مبنى تاريخي يعود لعام 1925 معروف بالمنزل السابق لصانع البيانو Steinway and Sons وقاعة للحفلات الموسيقية. تم تحويل هذا المركز الثقافي السابق إلى منازل فاخرة.

وقالت شركة الهندسة المعمارية إنها استمدت الإلهام من "العصر الذهبي لناطحات السحاب في مانهاتن" وتاريخ فن الآرت ديكو في نيويورك.

تشتمل واجهة البرج على كتل من الطين ، وهي مادة يبدو أنها تغير اللون والملمس عند رؤيتها في أضواء مختلفة ومن زوايا مختلفة.

يفتح Steinway Tower أبوابه الآن للمقيمين الجدد، وتتراوح الأسعار من 7.75 مليون دولار لشقة "استوديو" إلى 66 مليون دولار للبنتهاوس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»