عم عليا بهات يؤكد موعد زفافها من رانبير كابور

رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من حساب عليا بهات على إنستغرام
رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من حساب عليا بهات على إنستغرام
رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من موقع Instant Bollywood
رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من موقع Instant Bollywood
رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من حساب عليا بهات على إنستغرام
رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من موقع Instant Bollywood
2 صور
أصبح حفل زفاف "رانبير كابور" و"عليا بهات" أكبر قصة تشغل عالم الترفيه في الوقت الحالي، حيث بدأ الآن العد التنازلي لليوم الكبير ولا يستطيع المشجعون الحفاظ على هدوئهم لرؤية "رانبير كابور" و"عليا بهات" كزوج وزوجة. في حين كانت هناك مواعيد متضاربة حول حفل زفافهما في منتصف أبريل، أكد "روبن بهات" عم "عليا بهات" لموقع India Today أن ابنة أخيه و "رانبير" سيقيمان قرانهما في 14 أبريل، بينما سيُقام حفل المهندي (وضع الحناء) في يوم 13 إبريل. وأضاف "روبن بهات" أن حفل الزفاف سيكون حدثاً لمدة 4 أيام، حيث سيتبادل الزوجان الوعود في حفل خاص في مومباي في منزل أجداد "كابور"،RK Studios .

إضاءة منزل عائلة كابور قبل الزفاف

مع ورود تقارير عن حفل زفاف الزوجين "رانبير كابور" و"عليا بهات"، أضاء منزل عائلة كابور بالأضواء. في مقطع فيديو شاركه حساب بابارازي على إنستغرام، شوهدت البوابة مضاءة. كما تم تزيين الأشجار المحيطة بالمجمع بالأضواء. العديد من الصور الموجود في تشيمبور بمومباي، تم تداولها أيضاً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ضيوف حفل زفاف عليا بهات ورانبير كابور

وفقاً لموقع India Today، تضم قائمة ضيوف حفل زفاف "رانبير كابور" و"عليا بهات"؛ "كاران جوهر"، "شاروخان"، "سانجاي ليلا بهنسالي"، "أكانشا رانجان"، "أنوشكا رانجان"، "روهيت دوان"، "فارون داوان"، "زويا أختار" والعديد من مشاهير بوليوود. ستسافر "عليا" و"رانبير" إلى جنوب إفريقيا لقضاء شهر العسل. وقال مصدر مقرب من الزوجين: "رانبير وعليا قررا قضاء شهر العسل في جنوب إفريقيا".

زفاف تحت حراسة مشددة

رانبير كابور وعليا بهات- الصورة من موقع Instant Bollywood
كما تزعُم أحدث التقارير أن حفل زفاف "عليا" و"رانبير" سيحظى بحراسة مشددة وخاصة بحضور 200 حارس. وفقاً لتقرير نشره موقع PinkVilla، فإن التخطيط للترتيب الأمني في حفل زفاف "رانبير كابور" و"عليا بهات" مستمر منذ أكثر من شهر. وبحسب ما ورد قال شقيق الممثلة "راهول بهات": "تولى يوسف بهاي مسؤولية أمن حفل زفاف علياء بهات ورانبير كابور. لديه أفضل قوة أمنية في مومباي - وكالة 11 سبتمبر. تم استدعاء حوالي 200 حارس من هذه الوكالة. كما سيتم إرسال 10 فتيان من فريقي". وقال "راهول" أيضاً أنه سيتم الاحتفاظ بالطائرات بدون طيار كإجراءات أمنية وسيكون ضباط الدوريات المتجولون مع كل ضيف. وأضاف أن العائلات لديها متطلبات خاصة بأفراد الأمن. "لقد أرادوا أن تكون شخصية الحراس جيدة وأن يبدو كل شخص مثيراً للإعجاب. وأضاف: "يجب أن يكونوا دبلوماسيين، ويتحدثون الإنجليزية، وأن يكونوا مهذبين وغير مدخنين". ذكرت Pinkvilla حصرياً أن "عليا" و"رانبير" سيتبادلان الوعود في الساعات الأولى من صباح يوم 16 أبريل بين الساعة 2 صباحاً و 4 صباحاً.

عليا بهات وهوليوود

بعد الزواج، ستسافر "عليا بهات" إلى الولايات المتحدة لتصوير ظهورها الأول في هوليوود، Heart Of Stone. من ناحية أخرى، سيبدأ "رانبير" في تصوير فيلم Animal لـ" سانديب ريدي فانغا" مع "راشميكا ماندانا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»