الكشف عن موعد احتفالات زفاف عليا بهات ورانبير كابور

عليا بهات ورانبير كابور- الصورة من موقع Pinkvilla
عليا بهات ورانبير كابور- الصورة من موقع Pinkvilla
بدأ العد التنازلي لواحدة من أكثر حفلات الزفاف المنتظرة في بوليوود، حيث تستعد "عليا بهات" و"رانبير كابور" أخيراً لعقد قرانهما هذا الشهر. كان هناك حديث عن حفل زفاف الثنائي لفترة طويلة، ولكن وفقاً لمصدر مقرب من النجمين، من المقرر أن تبدأ جميع حفلات الزفاف الأسبوع المقبل.
قال مصدر مقرب من Pinkvilla بينما كان ينقل تفاصيل عن يوم زفاف "رانبير" و"عليا": "حفل الزفاف سيُقام في أبريل. وستقام احتفالات الزفاف في الفترة من 13 إلى 17 أبريل. وخلال هذه الفترة، يتم تحديد مراسم سانجيت ومهندي أيضاً. طُلب من الأعضاء المقربين من عائلتي كابور وبهات إخلاء أنفسهم خلال هذه الفترة". وأثناء حديثه عن أزياء "عليا" خلال الاحتفالات، أضاف المصدر: "عليا سترتدي ملابس مانيش مالهوترا وصبياساتشي في حفل زفافها".
على الرغم من وجود حديث عن أن الثنائي سيقيمان حفل زفافهما في وجهة، فقد أبلغ المصدر حصرياً أن "رانبير" و"عليا" سيتزوجان في مومباي في منزل أجداد "كابور"، RK House في تشمبور Chembur.

قائمة المدعوين في حفل الزفاف


وفقاً لتقرير نُشر في India Today، ذكر موقع Pinkvilla أن حفل زفاف "رانبير" و"عليا" سيكون حفلاً مرصعاً بالنجوم وسيحضره خبراء الصناعة في بوليوود. وبحسب ما ورد ستشمل قائمة ضيوف الزفاف أسماء مثل "سانجاي ليلا بهنسالي"، "فارون داوان"، "آيان موكرجي"، "زويا أختار"، "أرجون كابور"، "ماسابا جوبتا". ويُذكر أن "شاروخان" قد تمت دعوته أيضاً لحضور حفل الزفاف. من ناحية أخرى، سيحضر "كاران جوهر"، "مانيش مالهوترا"، "أنوشكا رانجان"، "أكانشا رانجان"، "كارينا كابور خان"، "سيف علي خان"، "كاريشما كابور".
كما أشارت التقارير الإعلامية إلى أن "رانبير" و"عليا" سيستضيفان بعد زفافهما حفل استقبال كبير لأصدقائهما من الصناعة بحلول نهاية أبريل. وبحسب ما ورد سيحضر حفل الإستقبال "رانفير سينغ"، "ديبيكا بادكون"، "كاران جوهر"، "أيان موكرجي"، "أديتيا روي كابور".
جديراً بالذكر أن نجمي Brahmastra- المقرر إطلاقة في سبتمر القادم- كانا يتواعدان منذ فترة، لكنهما جعلا علاقتهما رسمية عندما ظهرا معاً في حفل زفاف "سونام كابور" و"أناند أهوجا" في عام 2018.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»