اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

   في أول ظهور لها .. سلمى أبو ضيف "هاكر" محترف في " سوتس بالعربي"

الفنانة سلمى أبو ضيف - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام "
الفنانة سلمى أبو ضيف - صورة من حسابها الرسمي على موقع " انستغرام "
في أول ظهور لها خلال أحداث مسلسل " سوتس بالعربي" شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف كضيفة شرف خلال أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل " سوتس بالعربي" الذي يضم عدداً كبيراً من النجوم منهم آسر ياسين، وأحمد داود، وصبا مبارك، وريم مصطفى وغيرهم.

هاكر محترف


ظهور " تاليا " كان مميزاً ومختلفاً تماماً، لأنها جسدت شخصية دكتورة في اختراق الشبكات الإلكترونية " هاكر" بطريقة احترافية، إلا أنها قررت أن تستخدم خبرتها في سرقة مال من مصنع والدها لوجود خلافات كبيرة بينهما، وعندما علم والدها بالأمر قرر التواصل مع المحامي آدم منصور (أحمد داود) واتفق معه على توكيله للتفاهم مع ابنته

فرصة


وجد المحامي " آدم منصور" أن تواصله مع " تاليا " يكون بمثابة فرصة كبيرة له، حيث قرر أن ينهي المهمة التي كلف بها وهو حل قضية " تاليا " ودياً وبالفعل نجح في ذلك الأمر ، ليبدأ في تحقيق هدفه ولكنه احتاجها في قضية أخرى لاختراق أحد الحسابات البنكية في سويسرا، وبالفعل تمكنت تاليا من كشفت المعلومات التي يحتاجونها، وزوّرت شهادة تخرج من كلية الحقوق بعدما اخترقت حسابات الجامعة كهدية لآدم منصور.
وتنافس سلمى في موسم رمضان 2022 بمسلسل "راجعين يا هوى"، ويشاركها في البطولة خالد النبوي، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، مصطفى درويش، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.
كما تنتظر سلمى أبو ضيف إطلاق مسلسلها "منعطف خطر"، على منصة شاهد بعد انتهاء الموسم الرمضاني، المسلسل من إخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور وباسم سمرة.
شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل " سوتس بالعربي" العديد من الأحداث الجديدة والمختلفة ، حيث ظهرت الفنانة سلمى أبو ضيف كضيفة شرف في الحلقة بشخصية فتاة تدعى " تاليا"
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»