الكبير أوي 6 الحلقة 11 .. أول ظهور لـ «حزلقوم»

أحمد مكي في شخصية حزلقوم - الصورة من حساب مكي على إنستغرام
أحمد مكي في شخصية حزلقوم - الصورة من حساب مكي على إنستغرام
دخلت الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، والذي يتم عرضه حاليًا بشكل حصري عبر قناة ON، نطاق الكلمات الأكثر بحثًا في مصر، وذلك عقب الظهور الأول لشخصية «حزلقوم» الشهيرة.

وحقق النجم المصري أحمد مكي الذي يُجسد ثلاث شخصيات في مسلسله الكبير أوي بأجزائه الـ 6، بشخصية «حزلقوم» نجاحًا كبيرًا يكاد يتساوى مع شخصية الكبير وربما يفوق شخصية الأخ الثالث جوني.
مينيييي مييييييي حزلقوم رجع المزاريطة يا بني آدمييييين

مينيييي مييييييي حزلقوم رجع المزاريطة يا بني آدمييييين #الكبير_اوي6 #رمضان_الخير #MonthOfGood

Posted by Synergy - تامر مرسي on Tuesday, April 12, 2022

وفي أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي 6، ظهرت شخصية «حزلقوم» برفقة نجله الذي فاجأ به شقيقيه الكبير وجوني، لاسيما بسبب التشابه الكبير بينه وبين أبيه في الشكل والملابس.

مسلسل الكبير أوي 6 يأتي من بطولة الفنانين أحمد مكي، بيومي فؤاد، رحمة أحمد، هشام إسماعيل، محمد سلام، ليلى عز العرب، حسين أبو الحجاج، وآخرين المسلسل الكوميدي الذي يدور في إحدى قرى الريف يأتي من تأليف مصطفى صقر ومن إخراج أحمد الجندي.

والجدير ذكره، أن الحلقة التي ارتدت فيها مربوحة «رحمة أحمد» ثياب ممرضة، كانت قد أثارت ضجة وجدلاً كبيراً لم يتوقف إلى الآن، بسبب الانتقادات بتشويه مهنة التمريض، والإساءة لمهنة الطب، وهو الأمر الذي زاد اشتعالاً وتوجيهاً للوم لصناع العمل الذين أدخلوا هذه المشاهد، حتى وصل الأمر للمطالبة بإيقاف عرض المسلسل.

وبناء على الانتقادات التي طالت مسلسل "الكبير أوي" وتصدر حديث المغردين والمتابعين على السوشيال ميديا، وتناول بعض مشاهده كـ«كوميكسات» وتعليقات عليه، تقدمت الدكتورة كوثر محمود، بصفتها النقيب العام للتمريض المصري، بدعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طالبت فيها بوقف عرض مسلسل «الكبير أوي 6» لما اعتبرته إساءة واضحة للممرضة المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»