إمكانياتها وسعرها.. طرح شاشة ألعاب جديدة من AOC وPorsche Design  

صورة شاشة بورش ديزاين
شاشة بورش ديزاين - الصورة من موقع tomshardware
صورة شاشة بورش ديزاين
شاشة ألعاب جديدة من بورش ديزاين - الصورة من موقع tomshardware
صورة شاشة بورش ديزاين
صورة شاشة بورش ديزاين
2 صور

أصدرت شركة AOC شاشة بورش ديزاين جذابة، وتعتبر أحدث إضافة إلى المجموعة هي Porsche Design AOC Agon Pro PD32M. ومن الاسم، يمكنك استنتاج أن هذه شاشة 32 بوصة تنضم إلى عائلة Agon Pro المتمحورة حول الألعاب.

قد لا تكون اللاحقة "M" في الاسم الرمزي دليلًا واضحًا على ميزة كبيرة لهذا المنتج، ولكن هذا هو أحد السلالة الجديدة من شاشات لوحة العرض LED الصغيرة. بعض الأساسيات الأخرى التي يجب معرفتها هي أن هذه شاشة بدقة 4K مع شهادة Display HDR 1400، ولديها مجموعة PCI-P3 بنسبة 97%، ووقت استجابة 1 مللي ثانية، ويمكن تشغيلها حتى 144 هرتز.

وتقول بورش ديزاين إن هذه الشاشة مصممة "للألعاب، والبث، والرسومات". هل ستكون جيدة بما يكفي للفوز بوتيرة على أفضل عروض الشاشات لعام 2022: 4K والألعاب والمزيد؟

قام موقع tomshardware لعمل مراجعة حول Porsche Design AOC Agon PD27 منذ أكثر من عام بقليل، وحصلت على درجات عالية جدًا، وفازت بجائزة اختيار المحرر. كانت هذه شاشة مقاس 27 بوصة 1440 بكسل مع لوحة VA وكانت سلبياتها الوحيدة هي أن الإضاءة الخلفية المتقطعة تسبب بعض تلطيخ الصورة.

ويعد PD32M الجديد وحشًا مختلفًا تمامًا، باستخدام تقنية لوحة مختلفة، لذلك لن نتمكن من استنباط نتائج المراجعة السابقة لهذا النموذج. ومع ذلك، قد يقوم النموذج الذي قام الموقع المتخصص في أخبار التكنولوجيا ومراجعات المنتجات التكنولوجية الجديدة بمراجعته العام الماضي والنموذج الجديد بإجراء مقارنة مفيدة، لتسليط الضوء على الاختلافات التي يمكن أن تجلبها لوحة تقنية LED المصغرة.

لا تتضمن صفحة المنتج الرسمية جميع المواصفات. حيث هناك فجوة كبيرة تتعلق بالتفاصيل حول التباين. ولكن شاشات LED الصغيرة عادة ما يتراوح التبياين فيها بين 576 و2000 منطقة.

وتسمح لوحات OLED وmicro LED بإيقاف تشغيل كل بكسل فردي، بدلاً من الاعتماد على مناطق الإضاءة الخلفية.

بعض المواصفات الأقل أهمية والتي قد ترغب في معرفتها هي ميزات Light FX المدمجة وإسقاط شعار LED. هناك أيضًا إمكانية تبديل مصدر الإدخال اللاسلكي، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى حامل مجموعة الحرارة على جانبي الشاشة.

يتوفر Porsche Design AOC Agon Pro PD32M للطلب المسبق الآن في العديد من مناطق العالم. في الولايات المتحدة تكلف 1799 دولارًا ويجب شحنها من منتصف يونيو. تسعير المملكة المتحدة هو 1750 جنيهًا إسترلينيًا، وتسعير اليورو هو 1999 يورو شاملاً الضرائب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»