اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة BOE تشكف نموذجا لشاشة ألعاب بإمكانيات خرافية!

صورة من إعلان شركة BOE عن تصميم شاشة جديدة
إعلان شركة BOE لشاشة حديثة - الصورة من موقع Tom's Hardware
صورة من شاشة BOE الجديدة
شاشة BOE 500 هرتز الجديدة - الصورة من موقع The Verge
صورة من إعلان شركة BOE عن تصميم شاشة جديدة
صورة من شاشة BOE الجديدة
2 صور

كشفت شركة BOE الصينية، عن نموذج أولي لشاشة ألعاب جديدة مقاس 27 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 500 هرتز، وفقًا لتقرير إخباري لموقع Sina.com من حساب يُدعى OLEDIndustry (عبر Videocardz وWccftech).

وأوضحت تسريبات أن الشاشة لا تستخدم نوع OLED، وعلى الرغم من ذلك، فتحتوي الشاشة على تقنيات حديثة، وكانت تُتبع إحدى هذه التقنيات، التي يطلق عليها IGZO، لسنوات، والتي سمحت للشاشات بتحقيق دقة أعلى (مثل 4K و8K) بتكلفة معقولة أكثر مما كانت عليه في الماضي.

وللاستفادة من ميزة 500 هرتز، ستحتاج بطاقة الرسومات الخاصة بك إلى إرسال إطار إلى هذه الشاشة كل 2 مللي ثانية لزيادة هذه السرعة إلى الحد الأقصى، أقل من 2.78 مللي ثانية للوحة 360 هرتز، و4.17 مللي ثانية لـ 240 هرتز، و6.95 مللي ثانية لـ 144 هرتز، أو 16.7 مللي/ ثانية لشاشة 60 هرتز التقليدية.

أحد الجوانب السلبية، كما هو الحال مع شاشات 360 هرتز اليوم، هو أنك تحصل عليها فقط بهذه السرعة بدقة 1080 بكسل منخفضة نسبيًا. (قدمت Nvidia مؤخرًا نوعًا جديدًا من الشاشات التي تقوم بالتبديل بين وضع الألعاب الإلكترونية مقاس 25 بوصة بدقة 1080 بكسل ووضع 27 بوصة 1440 بكسل للألعاب الأقل تطلبًا للإمكانيات الفائقة) ويشير فيديو BOE إلى أن النموذج الأولي يتم تشغيله عبر ثمانية ممرات من DisplayPort المضمنة.

وتعتبر معدلات التحديث الأعلى ليست فقط للاعبين على twitch، حيث يمكنهم أيضًا جعل تجربة حوسبة سطح المكتب أكثر سلاسة طوال الوقت. ولكن من المرجح أن يكون 500 هرتز ميزة مبالغ فيها بالنسبة لهم.

ليس هناك ما يفيد ما إذا كانت BOE ستصنع منتجًا حول هذه الشاشة على الإطلاق، ولم نر أي دليل على أن الصحفيين يشاهدون الشاشة بأنفسهم، ولكن BOE هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في العالم لشاشات العرض.