الملكة إليزابيث تكشف أنها عانت الإرهاق بسبب كورونا

الملكة اليزابيث - الصورة من حساب العائلة الملكية في انستغرام
الملكة اليزابيث - الصورة من حساب العائلة الملكية في انستغرام

استغلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، مشاركتها افتراضياً في افتتاح وحدة تحمل اسمها في مستشفى لندن الملكي المخصصة لعلاج مرضى فيروس كورونا، للكشف عن تفاصيل تجربتها مع ​فيروس كورونا​ بنفسها.
وتحدثت الملكة عبر تقنية الفيديو، إلى الموظفين الذين أشرفوا على إنشاء الوحدة، واستمعت إلى تجارب مرضى احتاجوا إلى الاستشفاء بعد إصابتهم بالفيروس.
وأوضحت الملكة خلال حديثها أن ih شعرت بالإرهاق الشديد خلال إصابتها بفيروس في فبراير/ شباط hglkwvl ، على الرغم من العناية التي تلقتها من مساعديها في تلك الفترة.
يشار إلى أن الملكة إليزابيث الثانية قد حصلت على عربة جديدة بقيمة 62000 جنيه إسترليني؛ للمساعدة في مشاكل التنقل الأخيرة التي لحقت بها، وتتمتع السيارة الجديدة بمواصفات عالية التقنية بما في ذلك ثلاجة وشاشة ترفيه.
ووفقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تسلمت الملكة البريطانية البالغة من العمر 95 عاماً، السيارة ذات أربعة مقاعد قبل أسبوعين، وقامت بجولة سريعة بها حول أراضي قلعة وندسور رفقة كلابها المحبوبة.
يوضح موقع ديلي ميل، أن العربة الجديدة للملكة ستساعدها للتنقل بحرية أكثر، بعد مشاكل وصعوبات سابقة في الحركة والتجول، وسبق أن شوهدت الملكة إليزابيث، وهي تستخدم عصا للمشي خلال الأشهر الستة الماضية، كما تم تركيب مصعد في قلعة بالمورال.
وصممت السيارة الجديدة التي أطلق عليها اسم "كوين"من قبل شركة دنماركية مصنعة لسيارات الجولف المتميزة، كجزء من "شراكة" مع مرسيدس-بنز، ويبلغ مدى السيارة ذات أربع العجلات السريعة التي تعمل بالكهربا، 50 ميلاً، قبل أن تحتاج إلى إعادة الشحن.
ويمكن للملكة أن تتكئ على مقعدها المصنوع من الجلد البني والحصول على لقمة سريعة للأكل أو أي شيء تشربه من الثلاجة الصغيرة الموجودة على متن السيارة، كما أنها تتميز بشاشة مقاس 10.1 بوصة على غرار الجهاز اللوحي بجوار عجلة القيادة، تعرض الخرائط وتحديثات الطقس، تحتوي أيضاً على مكبرات صوت بلوتوث، وحاملات أكواب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»