اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إليسا: علاقتي بأصالة وحماقي أكبر من مجرد صداقة فنية

إليسا من كواليس برنامج مراحل - الصورة من حسابها على تويتر
إليسا من كواليس برنامج مراحل - الصورة من حسابها على تويتر

تداركت النجمة اللبنانية إليسا "السهو" عن ذكر اسم النجمة السورية أصالة والمطرب المصري محمد حماقي ضمن قائمة أصدقائها المقربين، أثناء حوراها لبرنامج "مراحل"، وقامت بإطلاق تغريدة خاصة قالت فيها أن علاقتها بالنجمين أكبر من مجرد صداقة فنية، واعتذرت عن عدم ذكر اسميهما في البرنامج لضيق الوقت.

إليسا برفقة محمد حماقي - الصورة من حسابها على تويتر
إليسا برفقة محمد حماقي - الصورة من حسابها على تويتر

وقالت إليسا عبر حسابها بموقع تويتر بحلقة مراحل إليسا داهمني الوقت قبل ما أذكر بموضوع الصداقات تنين من أعز أصدقائي وهني أصالة وحماقي.

تابعت إليسا قائلة: يمكن لأنو ما بعدّن من الصداقات الفنية، بعتبر إنن عيلة وأخوة.

وردت أصالة سريعا عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: شكراً صديقتي الحبيبه الصادقه على كلّ مشاعرك الحلوه المُمتعه اللي بتغمري فيها كلّ إنسان بتحبيه.. شكراً على إهتمامك ببنتنا شامي ومشاركتك إلي بكلّ مناسباتي الحلوه واللي مو حلوه.. دائماً قراب أخوات وأصحاب هاد اللي بتمناه ويسعى له.

يذكر أن إليسا تصدرت الترند بسبب تصريحاتها الجريئة في برنامج "مراحل" بأكثر من مليون ومائة ألف تغريدة، خاصة وانها تحدثت بصراحة عن النجمة ميرام فارس والفنانة نجوى كرم وكارول سماحة، وقالت أن هيفاء وهبي الأقرب لقلبها وإن كانت تحب أيضا الفنانة نانسي عجرم، وأضافت: الأقرب لقلبي و اكيد بقول إسمها هي هيفاء لأنو انا و هيفاء اصحاب مش بس معرفه بحبّا كتير يعني حدا طيّب ونانسي بحبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»