رومانسية ميغان ماركل والأمير هاري المشهد الأبرز في حفل افتتاح ألعاب Invictus

الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
من المعروف عن الزوجان "ميغان ماركل" والأمير "هاري" رومانسيتهما الشديدة، والتي تفرض دائماً نفسها في كل ظهورٍ لهما، كما يستخدماها للإعلان عن كل الأحداث السعيدة الخاصة بهما كالحمل والولادة وأيام الميلاد.

كلمة ميغان ماركل في إفتتاح ألعاب Invictus

كلمة ميغان ماركل المليئة بالرومانسية- الصورة من موقع News

وقد برز مشهد رومانسيتهما خلال الكلمة التي ألقتها "ميغان ماركل" في حفل إفتتاح ألعاب Invectus في زويدربارك في لاهاي بهولندا ليلة السبت، حيث ألقت خطاباً مثيراً عندما قدمت زوجها على المسرح، قائلة: "لا أستطيع أن أحبه أو أحترمه أكثر." وأضافت: "أعلم أنكم جميعاً تشعرون بنفس الشعور لأنه زميلكم المخضرم، وقد خدم فترتين في الخدمة في أفغانستان وعشر سنوات في الخدمة العسكرية. لقد أمضى أيضاً العديد من الليالي المتأخرة والصباح الباكر في التخطيط لهذه الألعاب لجعلها مثالية قدر الإمكان لكل واحد منكم. إنه مؤسس Invictus Games ، وأب طفلينا الصغار، أرشي وليلي. أرجو أن ترحبوا بزوجي الرائع، الأمير "هاري"، دوق ساسكس".

الأمير هاري يشكر ميغان ويفتتح ألعاب Invictus

الأمير هاري وميغان ماركل- الصورة من موقع News

وعندما انضم الأميرإلى زوجته على خشبة المسرح، شكر "هاري"، 37 عاماً، "حبه" على المقدمة، قبل أن يشارك الاثنان لاحقاً قبلة في الاستاد المزدحم الذي حضره أكثر من 500 متنافس من 20 دولة وعائلاتهم.
وأضاف "هاري" على خطاب "ميغان"، قائلاً: "أنتم تعلمون أننا نقف معكم. العالم متحد معكم وما زلتم تستحقون المزيد. آمل أن تخلق هذه الأحداث، هذا الحدث، الفرصة لكيفية ظهورنا كمجتمع عالمي لكم بشكل أفضل."

المشاركة في دورة ألعاب Invictus


وصل الأمير "هاري" و"ميغان ماركل" يوم الجمعة إلى هولندا قبل انطلاق دورة ألعاب Invictus المقررة يوم السبت لعام 2022، بعد أن كان من المقرر في الأصل إقامة ألعاب هذا العام في عام 2020 لكنها تأخرت بسبب جائحة كورونا.
وقد ظهر الزوجان لأول مرة في حفل استقبال ترحيبي للفرق بالإضافة إلى عائلاتهم وأصدقائهم في لاهاي تحت أشعة الشمس الدافئة في Zuiderpark، حيث تقام الألعاب.
وكان برفقة الأمير "هاري" و"ميغان" رياضيون من فريق هولندا وبعض أفراد أسرهم. أيضاً حضر دوق ودوقة ساسكس حفل استقبال ثانٍ لكبار الشخصيات استضافته مدينة لاهاي ووزارة الدفاع الهولندية.

الأمير هاري وإنشاء ألعاب Invictus


في عام 2014، استوحى "هاري"- الذي خدم عقداً من الزمن في الجيش البريطاني- ألعاب Invictus ، على غرار الألعاب الباراليمبية، وذلك لإظهار الروح التي لا تُقهر للجنود والنساء الجرحى والمرضى.
قال "هاري" في حفل أقيم في نوفمبر 2021 بمتحف Intrepid في مدينة نيويورك إنه أنشأ ألعاب Invictus لتكريم إرث أولئك الذين قدموا الكثير، وكذلك لإظهار أن الرجال والنساء الذين تعرضوا لإصابات أثناء الخدمة، بالإضافة إلى عائلاتهم، هم أقوى الأشخاص في العالم... وهم يستحقون منصة ليتم رؤيتهم، ومنصة يتم التعرف عليها ومنصة للاحتفال بها حقاً.
وقد أقيمت ألعاب Invictus سابقاً في لندن عام 2014، أورلاندو عام 2016، تورنتو عام 2017، وسيدني عام 2018. وستقام الألعاب التالية في دوسلدورف بألمانيا عام 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»