ظهور الأميرة شارلين مع الأمير ألبرت وابنائهما بمناسبة يوم الفصح

الأمير ألبرت والأميرة شارلين في صورة يوم الفصح- الصورة من حساب الأميرة شارلين على إنستغرام
الأمير ألبرت والأميرة شارلين في صورة يوم الفصح- الصورة من حساب الأميرة شارلين على إنستغرام
عادت الأميرة "شارلين" إلى الحياة العامة مجدداً بإحتفالها بيوم الفصح مع عائلتها، حيث شوهدت "شارلين" مع زوجها الأمير "ألبرت" وتوأمهما الأمير "جاك" والأميرة "غابرييلا" في صور جديدة.
تظهر "شارلين" في الصورة التي شاركتها من خلال حسابها الرسمي على إنستغرام، وهي جالسة على الأرض تحتضن ابنتها، وبدت سعيدة ومرتاحة. جلس ابنها بجانبها بينما وضع "ألبرت" يده على كتفها.

تمت مشاركة الصورة للاحتفال بيوم الفصح مع ظهور أرنب يوم الفصح أيضاً. وأظهرت صورة ثانية الأربعة يبتسمون للكاميرا.
في الصور التي نُشرت على إنستغرام للأميرة "شارلين" والصفحة الرسمية لقصر الأمير على الفيسبوك، شوهدت العائلة تحضر قداس يوم الفصح.

ظهور الأميرة شارلين بعد غياب طويل

ويأتي هذا بعد أن ظلت الأميرة "شارلين" بعيدة عن الأنظار، حيث لم تظهر على الملأ منذ عودتها إلى موناكو في نهاية العام الماضي، بعد أن أمضت أكثر من نصف عام 2021 في جنوب إفريقيا لإصابتها بمضاعفات من التهاب في الأذن والأنف والحنجرة.

رحلة الأميرة شارلين لجنوب إفريقيا


في يوم الفصح 2021، نشرت "شارلين" صورة لعائلتها على موقع إنستغرام الرسمي الخاص بها. بعد ذلك بوقت قصير، توجهت إلى جنوب إفريقيا في رحلة حماية. ومع ذلك، عند وصولها، أصيبت بمضاعفات من إجراء سابق في الأنف والأذن والحنجرة ومشاكل صحية اضطرتها للبقاء ستة أشهر بعيداً عن موناكو. عند عودتها، في نوفمبر 2021، قال بيان رسمي إنها بحاجة إلى السلام حتى تتعافى. لم تظهر علانية منذ أن ظهرت مع أسرتها عند وصولها إلى موناكو.
في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، أُعلن أن اختبار الأمير "ألبرت" إيجابي لفيروس كورونا. وبحسب ما ورد لم تظهر عليه أعراض، لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل عن صحة الأميرة "شارلين".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»