كريستيانو رونالدو وجورجينا يعلنان خبر ولادة توأمهما.. لكن وفاة أحدهما

كريستيانو رونالدو- الصورة من حسابه على إنستغرام
كريستيانو رونالدو- الصورة من حسابه على إنستغرام

أعلن نجم مانشستر يونايتد "كريستيانو رونالدو" اليوم عن خبرين أحدهما مفرح والثاني حزين. المفرح هو أن شريكته "جورجينا رودريغز" وضعت التوأم الذي ظلا في انتظاره لولد وفتاة. أما الخبر الحزين هو أن الولد قد مات بعد الولادة.

إعلان نبأ الوفاة


وقد أعلن كلاً من "رونالدو" و"جورجينا" خبر الوفاة عبر حسابهما الرسمي على إنستغرام.
بدأ رونالدو بيانه قائلاً: "ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وتابع لاعب كرة القدم: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". وأضاف: "طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائما".

إعلان خبر الحمل


كشف "رونالدو" و"رودريجيز" أنهما كانا يتوقعان توأم مرة أخرى في أكتوبر 2021. وفي إعلان الحمل، قال لاعب كرة القدم البرتغالي لمتابعيه: "مسرور للإعلان أننا نتوقع توأماً. قلوبنا مليئة بالحب- لا يسعنا الانتظار لمقابلتك".

الإعلان عن نوع التوأم


في ديسمبر من العام الماضي، شارك الشريكان لقطات من كشف نوع توأمهما ببالونات وردية وزرقاء لتأكيد إنجابهما لطفل وفتاة. وقاما بالتعليق على منشورهما في ذلك الوقت: "حيث تبدأ الحياة والحب لا ينتهي أبداً. مباركاً"
جديراً بالذكر أن رونالدو يشارك ابنته "ألانا"، ثلاثة أعوام، مع "جورجينا" ولديه أيضاً ابن "كريستيانو جونيور"، 11 عاماً، وتوأم "إيفا" و"ماتيو"، أربعة أعوام، عن طريق أم بديلة في الولايات المتحدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»