مانشستر يونايتد يقدم تعازيه لرونالدو بعد خبر وفاة ابنه.. وأخته تدعمه

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز- الصورة من حساب رونالدو على إنستغرام
كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغز- الصورة من حساب رونالدو على إنستغرام
أعرب نادي مانشستر يونايتد عن خالص عزائه ومواساته لـ"كريستيانو رونالدو" وشريكته "جورجينا رودريغز" بعد إعلان المهاجم البرتغالي بحزن عن خبر وفاة طفله المولود بعد ظهر يوم الاثنين.
كان "رونالدو"، 37 عاماً، قد أعلن أنه و"جورجينا" كانا يتوقعان توأم على وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى في أكتوبر، مع التأكيد في منشور في ديسمبر على ولادة صبي وفتاة. ومع ذلك، كانت هناك أنباء مأساوية يوم الإثنين، إذ أعلن "رونالدو" وفاة ابنه الرضيع من خلال حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي، وجاء في إعلان الخبر: "ببالغ حزننا نعلن وفاة طفلنا. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد". وتابع لاعب كرة القدم: "فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل رعاية ودعم الخبراء. لقد دُمرنا جميعاً بسبب هذه الخسارة ونطلب التفضل بالخصوصية في هذا الوقت الصعب للغاية". وأضاف: "طفلنا، أنت ملاكنا. سنحبك دائما".

نادي مانشستر يونايتد يواسي رونالدو في وفاة ابنه


وقد تدفقت عبارات المواساة على نجم مانشستر يونايتد، حيث أرسلت حسابات نادي مانشستر يونايتد الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي خالص تعازيهم ومواساتهم برسالة مؤثرة، على منشور "رونالدو" على إنستغرام. وجاء في رسالة تعزية النادي: نشعر بألمك.. نرسل لك تعازينا وكل الدعم لك وللعائلة في هذا الوقت الصعب".
كما تصدر لاعبو كرة القدم مثل "ديفيد دي خيا"، "ألبارو موراتا"، "أليكس تيليس" وناديه السابق سبورتنج لشبونة والعدائين الجامايكيين "يوسين بولت" و"يوهان بليك" المشهد بكلمات مواساة مؤثرة.

أخت رونالدو تدعمه في أزمته


أيضاً قدمت عائلة "رونالدو" دعمها الثابت للنجم الرياضي لشعوره بالحزن على فقدان ابنه الرضيع. وقد نشرت أخت "رونالدو" الكبرى، المغنية "كاتيا أبيرو"، صورة لرونالدو و"جورجينا"، على إنستغرام، وكتبت رسالة عاطفية في أعقاب الأخبار المأساوية، قائلة: "أحبك وقلبي موجود في هذا الجانب. عسى الله أن يعتني بكل شيء ويقوي طريقك أكثر فأكثر... ملاكنا الصغير موجود بالفعل في حضن والدنا- قال التعليق مشيراً إلى والدهما "خوسيه دينيس أبيرو" الذي توفي عن عمر 52 عامًا في عام 2005- وفتاتنا الصغيرة الموجودة هنا سوف نتعلم أكثر فأكثر أن الحب وحده هو المهم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»