اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو: أدريانا ليما تكشف عن جنس جنينها

أدريانا ليما وحبيبها
أدريانا ليما وحبيبها -الصورة من حساب أدريانا على انستغرام

نشرت عارضة الأزياء والممثلة البرازيلية أدريانا ليما على حسابها في انستغرام فيديو يوثق لحظة اكتشافها جنس جنينها في حفل عائلي خاص.
ويظهر الفيديو أدريانا، عارضة فيكتوريا سكريت السابقة، إلى جانب حبيبها أندري ليميرز وابنتيها من زوجها السابق فالنتينا ليما جاريتش البالغة من العمر 13 عاماً وسيينا ليما جاريتش البالغة من العمر 11 عاماً، وخلفهم جميعاً بالونات باللونين الزهري والأزرق.
وقد تبين أن أدريانا البالغة من العمر 40 عاماً تنتظر طفلاً ذكراً بعد أن تصاعد الدخان الأزرق من خلفهم، وبدأ الجميع بالاحتفال كما كان واضحاً أن أدريانا فرحت كثيراً بمعرفتها أنها ستنجب طفلاً هذه المرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima)


وأرفقت البرازيلية أدريانا الفيديو بتعليق كتبت فيه "تم معرفة جنس الجنين"، كما شكرت منْ أعد الحفلة لها باللحظات الأخيرة، ومنْ قام بتصوير وتوثيق هذه اللحظات إضافة إلى منْ أشرف على إطلالاتهم.
وكانت أدريانا ليما قد أعلنت في شهر فبراير 2022 بشكل طريف أنها تنتظر طفلها الثالث، حيث كشفت عن اختبار حملها على حسابها بـ Tik Tok لمشاركة محبيها بهذا الخبر الجميل.

أدريانا ليما في بيروت

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adriana Lima (@adrianalima)


وكانت أدريانا ليما قد حضرت إلى العاصمة اللبنانية بيروت الشهر المنصرم في زيارة سريعة، استغلتها للقاء والتحدث مع طلاب من الجامعة الأميركية في بيروت، وزيارة لمدرسة الأشرفية، التي دُمرت جزئياً جراء انفجار 4 آب/ أغسطس 2020، وأعيد ترميمها وتأهيلها بمساعدة مؤسسة "التعليم فوق الجميع" واليونسكو (منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم الثقافة) .
كما زارت أدريانا مرفأ بيروت وتجولت في محيطه، لمشاهدة حجم الأضرار التي سببها الانفجار، ووضع المنطقة بعد قرابة 18 شهراً على الحادثة.
والتقت العارضة أدريانا ليما أيضاً بعاملين وعاملات يستفيدون من برامج مساعدة ومسؤولين عن شركات صغيرة ومتوسطة الذين تمكنوا من إعادة بناء أعمالهم بفضل هذه المساعدات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»