هنادي مهنى: أكاد أبكي عند مشاهدة صور حفل زفافي وأتمنى إعادته ولكن زوجي «كسلان»

هنادي مهنى - الصورة من حسابها على انستغرام
هنادي مهنى - الصورة من حسابها على انستغرام

عَبّرت النجمة الشابة هنادي مهنى عن سَعادتها بتخلصها من الوزن الزائد، وقالت خلال لقائها ببرنامج Gossips، الذي يتم بثه على يوتيوب، إنّها كانت تَبكي عندما تُشاهد صورها القديمة، خصوصاً صور حفل زفافها.
وخلال اللقاء الذي غَلُبَ عليه روح المرح، قالت هنادي مهنى: «عندما أرى صور فَرحي أشعر بأني كنت كما (الجاموسة)».
واستطردت هنادي إلى أنّها لا تستطيع النظر إلى صور زفافها، ولذلك طلبت من زوجها الفنان أحمد خالد صالح أن يُعيدا حفل الزفاف أو أن يقوما بـ«فوتوسيشن» جديد بعد فقدانها الوزن الزائد، وعَلّقت: «تقريباً هو مكسل».
وكشفت هنادي مهنى عن أنّ والدها الموسيقار هاني مهنى نَصَحَها بشرب القهوة بالزبدة قبل الغناء كما كانت تفعل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، وعَلّلت: «والدي نصحني لأنّ الزبدة تُلين الأحبال الصوتية، حتى وإن كنت سأصور مشهداً به صراخ فهي مفيدة، ويمكن استبدال القهوة بالنسكافيه البلاك، لأنني لا أحب القهوة».
كما أفصحت هنادي عن كوارثها أيام الطفولة، حيث قالت إنّها تحب الطهي منذ الصغر، لكن عند إقدامها على تنفيذ وصفة، أشعلت البوتاجاز بعد أن وَجّهت وجهها إليه مباشرة، مَا أدّى إلى احتراق شَعرها وحاجبيها، ولمعالجة الأمر استخدمت آلة حلاقة والدها لإزالة الشعر المحترق، وهو ما أدّى لكارثة أكبر.
وكشفت هنادي مهنى أنّها قبل عام قطعت إصبعها بشكل كامل، وبسبب ذلك تَمّ خياطته نحو 60 غرزة، لإعادة عقلة الأصبع للالتحام، وعندما كانت في المستشفى ذهبت تنادي على الماكيير هيثم دهب بسبب خوفها على المانيكير حتى لا يسبب خطأ في التصوير.
وعن أغنية «ستو أنا» مع أكرم حسني وأيتن عامر في مسلسل «مكتوب عليا»، كشفت عن سر، حيث قالت: «من المفترض أن هذه كانت أول مرة تقابل (سلمى)، شخصيتي في العمل، (جلجل)، أكرم حسني، وتخرج معه، وكان هو يحاول إبهارها، فليس من الممكن درامياً أن تغني معه».
من ناحية أخرى، قلدت هَنادي مهنى، الفنان محمد رمضان في أغنيته «نمبر وان» وقالت إنّها من أَشَدِّ المعجبين به.
بدوره، نشر محمد رمضان فيديو تقليدها لأدائه بالأغنية عبر خاصية الاستوري على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام».
الجدير بالذكر أنّ هنادي مهنى تُشَارِك في الموسم الدّرامي الرمضاني بمسلسل «مكتوب عليا» مع أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري «k media» بمشاركة «المتحدة للخدمات الإعلامية».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»