اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مادلين طبر تكشف لـ«سيدتي» كواليس «ملف سري» مع هاني سلامة وجديد أعمالها

مادلين طبر خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
مادلين طبر خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي
حَلّت النّجمة مادلين طبر ضيفة على «كاميرا سيدتي»، وصرحت بالسؤال الذي يشغل مُتابِعي «ملف سري» عن ماهية السر الذي يَحمِله الملف، لتقول: «(السر في التفاصيل).. أولاً توفيق الله ساندنا، ولكنّ هناك مجموعة عناصر وعوامل جعلت المسلسل يَتِّخذ موقعاً متقدماً نَاله من مُتابعة الجمهور له تَتَلَخّص العوامل في (القصة القوية والحبكة المحكمة والإخراج الجيد)، بالإضافة لإشراف المنتج ريمون مقار على كل تفصيلة، حتى فريق العمل كان رهاناً كبيراً يضعه عليهم، وإشرافه على اختيار النجوم كذلك».
وعن أصعب التحديات التي واجهت مادلين طبر فقالت: «كان من ضمن التحديات عليّ أنا شخصياً وهو إعطائي دور الأم لأجسد أم نضال الشافعي وهاني سلامة.. فقد كان ذلك ثقة كبيرة في ريمون مقار بأني سأقدم الدور بطريقة جديدة ومختلفة علي، حيث إنّها أوّل مَرّة أجسد فيها دور أم لبطلين في سن كبير».
مادلين طبر خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي

ورَدّت مادلين عن مغامرة ريمون مقار عليها في اختيار دور الأم لتقول: «بالفعل كانت مغامرة، إذ إنّ شَكلي كما هو لا يعطي شكل أم لأني مُهتَمّة جداً بتفاصيل حياتي، ورشاقتي، لذلك أعتبره مغامرة».
وكشفت مادلين عن ردة فعلها عندما عُرِضَ عليها أن تكون أماً لنضال الشافعي وهاني سلامة: «قلت للمنتج ريمون مقار نحن لم نعمل مع بعض على الإطلاق، وأنا أريد أن أعمل مع شركة فنون مصر بأعمالها القيمة كنقل عام، فكيف أجسد دور أم، وهل بكل هذه الشركة الكبيرة لا يوجد فيها إلا دور أم؟!، ليرد عليّ بهدوء وقال لي: (ستجسدين دور أمهما وستنجحين في الدور)».
وتضيف مادلين: «أخذت الورق وقرأته أوّل يوم، فقد بَكيت في الحقيقة وعلى الشاة فقد شاهدتموني في الحلقة الثانية، عندما كنت أنصح ابني بالتنازل عن القضية فتخبره بقصتها هي شخصياً مع والده، ومعرفته بسر أبيه وعكوفه على القضية في المحكمة لتقتل زوجته الأولى ثم ابنته، ويرجع ثانية إلى المحكمة بعد دفنها على يد الإرهابيين. ثم يهاتفني ريمون مقار للتعاقد على العمل وبعدها بحثت عن التفاصيل لأصنع إلهام النجار».
أما استلهام الشخصية ومكوناتها فقالت طبر: «فيها جزء مني كمسؤولية القرار ولديها شخصية وحنان أما الأشياء التي لا نتلاقى فيها فهي أنا سريعة وخفيفة وعصبية كل هذه الأشياء لم تظهر على إلهام بل بالعكس كانت هادئة ورصينة ورزينة».
وكشفت مادلين طبر عن كواليس التعاون مع نضال الشافعي وهاني سلامة لتقول: «الكواليس كانت أكثر من رَائِعة.. فهاني شخص خفيف الظِلّ ودمس الخلق، وبطل بشكل حقيقي، لا يتذمر وشديد الأدب والتواضع، وله هيبة، وصاحب ذهن حاضر.. بالفعل هاني سلامة فاجأني».
مادلين طبر خلال لقائها بكاميرا سيدتي - تصوير محمد عربي

أمّا عن مَظهرها الشخصي وهندامها ولعبها دور الهانم في حياتها الحقيقية فقالت مادلين طبر: «أُحِبّ الأناقة والاهتمام بذاتي وبشكل ومظهري وأحب أن أعيش تفاصيل الهانم، كما أحب أن أكون بروتوكولية في تعاملاتي، وأحب الشياكة والأناقة والدبلوماسية في الحديث، وأحب أيضاً الحديث الراقي والكلمة الحلوة، وأستمتع وأنا أعيش في هذا الجو، ولا أحب أن أعيش في التصرفات السوقية».
أمّا الأدوار التي تَوَدّ أن تُجِسِّدها مادلين طبر فقالت: «أود أن أجسد أدواراً موسيقية فيها خليط ما بين التمثيل والرقص والغناء، وأحب أن أعمل أعمالاً كوميدية. أما بالنسبة للمسرح فهو صعب في الوقت الحالي في مصر أن يكون هناك مسرح موسيقي؛ إذ إنه سيكون مكلفاً جداً».
وكشفت مادلين عن الأعمال السينمائية التي تعكف عليها حالياً فقالت: «لدي ثلاثة أعمال سأكون فيها ضيفة شرف، منها فيلم رعب، وهناك في عملان آخران أحدهما كوميدي بإنتاج ضخم».
وفي نهاية اللقاء أثنت مادلين طبر على «كاميرا سيدتي» لتقول: «شكراً سيدتي إذا كنت ورقية أو سايت.. فأنت دائماً في المقدمة، ومزيد من التألق لك».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»