فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مادلين طبر: برج الحوت شخصية "شكاكة" وأكبر غلطة قرار عدم إنجابي

مادلين طبر

قالت الفنّانة اللبنانية مادلين طبر إنها شخصية لا تثق في الناس سريعاً، إذ إنّ ذلك من صفات برج الحوت الذي يشك فيمن حوله وفي تصرفاتهم، ولا يثق فيهم سريعاً.

وصرّحت مادلين خلال حلولها ضيفة في برنامج "حديث المساء" على شاشة "mbc مصر" مع الإعلامية ياسمين عز، بأنّ أكثر شيء ندمت عليه بشدة كان قرار تأخير إنجابها من زوجها، حيث برّرت ذلك بأنّها كانت مُتفوِّقة في دراستها ولم ترد أن يعطلها أيّ شيء عن حياتها المهنية، إذ بدأت حياتها كمذيعة، ثم اتّجهت إلى الفنّ والتمثيل، كما أنّ شقيقتها أشبعت عندها رغبة الأمومة باحتضانها ابنة شقيقتها "جوجو" التي تعتبريها ابنتها الحقيقية.



وأضافت "طبر": " كان شرطي الوحيد إني مخلفش للموافقة على الزواج"، موضحة أنّها بالفعل عاشت زوجها فترة طويلة بدون أولاد وبعدها انفصلا.

تابعت مادلين: "ربيت جوجو منذ 30 عاماً، حيث اعتبرت أنّ ربنا عوضني بها لأنّ شقيقتي ربنا رزقها بـ3 أبناء (سمير ومادلين جونيور وجوجو)، فقلت لها اتركي لي ابنتك وأنا سأكون أمها. فأنا كبيرة العائلة في البيت، إذ إنّني كنت متكفلة بتكاليف النفقة على والدي وأمي وإخوتي الآخرين. وإذا رجع بي الزمن لتراجعت عن هذا القرار الخاطئ بعدم الإنجاب أو تأخيره. وفي النهاية أقول الحمد لله على تدبيره وقضائه وقدره".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

X