هنأ الفنان محمد الشعيبي شقيقه الفنان بدر الشعيبي بطريقته الخاصة؛ حيث نشر لهما صوراً في مراحل مختلفة من عمريهما، وصوراً وهما مع بناتهما، وكتب: "ولدي الغالي.. كل عام وأنت بخير وناجح وتوصل للي تتمناه وأكثر يا رب.. أحبك".
وتفاعل معه شقيقه بدر وردّ عليه وكتب: "أموت فيك يا حبيبي انت يا أخوي"، وتفاعلت الفنانة وفاء مكي وكتبت: "كل عام وبدر بخير والله يخليكم لبعض سند"، فيما وضعت الفنانة أميرة محمد عدداً من القلوب لهما، كما تفاعل المتابعون وتمنوا أن تدوم المحبة بينهما كإخوة، ويكون كل منهما سنداً للآخر.

Google News