اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

دينا الشربيني تكشف عن أفضل حل لظاهرة التحرش

دينا الشربيني وأسما إبراهيم - الصورة من حساب أسما على إنستغرام
دينا الشربيني وأسما إبراهيم - الصورة من حساب أسما على إنستغرام

قالت الفنانة دينا الشربيني، إن أفضل حل لإنهاء ظاهرة التحرش الجنسي، هو تعلم الثقافة الجنسية.

وفسرت دينا الشربيني حديثها بينما حلت ضيفة على برنامج «حبر سري» الذي تُقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، قائلة: «هناك عدة موضوعات لا يستطيع أن يتحدث فيها أحد وهو ما يُعد ظلمًا للإناث، الفتاة إذا كان لديها عِلم أو تفهم بطريقة علمية الثقافة الجنسية والصح والخطأ والعيب بالإضافة إلى توعية الشباب الموضوع هيفرق».



وتابعت دينا الشربيني حديثها في البرنامج الذي يٌعرض عبر فضائية القاهرة والناس: «هناك فتيات تُقبل على الزواج وللأسف لا تعرف شيء عن الثقافة الجنسية، وهناك فتيات عندما تتزوج لا تكون تدري أي شيء بالمرة، لذا أطالب بتعليمهم كي يكونوا على قدر المسؤولية ويكون لديهم فهم ودراية».

ودافعت دينا الشربيني عن حق الفتيات في معرفة الثقافة الجنسية، قائلة: «من حق البنت تبقى عارفه معلومات عن الثقافة الجنسية ويكون فى توعية، والتحرش له أنواع كثيرة ومش مجرد التحرش الجسدي وبيوصل للعين ولازم يكون في عقاب للمتحرش بجانب تعليم الثقافة الجنسية».


وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد ردت في وقتٍ سابق على الأخبار التي تم تداولها حول نفي الفنان عمرو دياب من أن أغنية "برج الحوت" كانت مخصصة لها وأنه لم يكن يقصدها هي في تلك الأغنية.

وقالت دينا الشربيني، إنها لا تعرف حقيقة هذه القصة ولكن من الممكن أن يوجه له هذا السؤال ، لأنني لا أستطيع أن اتحدث نيابة عن شخص آخر، لافتة إلى أن الفنان عمرو دياب رجل عظيم وتحترمه جداً.



وأكدت أنها لا تغضب في حال ارتباطها بشخص وقام بتشغيل أغنية "برج الحوت" لها، قائلة: "لو مرتبطة بحد وحصل كده مش هزعل، وأنا حالياً محتاجة اركز في شغلي والحب ملوش خطة".

وعن مواصفات فتى أحلامها، أوضحت دينا الشربيني أن يكون شخصاً يراعي ربنا في تعامله معها، وفي نفس الوقت يتمتع بخفة دم لأنها لا تحب الرجل النكدي، وفي نفس الوقت أن يكون "حنين" على أهله.

وتُشارك دينا الشربيني في الماراثون الرمضاني العام الجاري بمسلسل «المشوار» بطولة كل من محمد رمضان، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»