أديل تتخلى عن فريقها الإبداعي بعد حادثة لاس فيغاس

أديل - الصورة من حسابها في إنستغرام
أديل - الصورة من حسابها في إنستغرام
بعد مرور نحو 3 أشهر على إلغاء حفلاتها في لاس فيغاس، تخلّت النجمة البريطانية "أديل" عن فريقها الإبداعي؛ بسبب فشل خطط تنظيم العروض الغنائية؛ ليتبين أن فيروس كورونا لم يكن السبب وراء ذلك، أو على أقل تقدير ليس السبب الوحيد.
وفي التفاصيل، وبحسب ما ذكر موقع "Page Six"، أنهت أديل تعاقدها مع إزميرالدا ديفلين، منظمة الحفلات التي عملت معها لفترة طويلة، واستبدلتها بفريق جديد؛ للتحضير لعروضها في لاس فيغاس الصيف المقبل.
كما ورد في التقارير أن نقاشاً حاداً كان قد جرى بين أديل وديفلين حول تنظيم عروض لاس فيغاس قبل إعلان المغنية إلغاء الحفل قبل ساعات من موعده.
كما ذكرت بعض التقارير أن النجمة، البالغة من العمر 33 عاماً، تعاقدت مع كيم جافين، المديرة الفنية لفرقة البوب البريطانية «تيك ذات» وفريق ستوفيش للترفيه، المنظم لجولة فرقة الروك "رولينغ ستونز" المقبلة.
وكانت صحيفة "الديلي مايل" قد كشفت سابقاً أن النجمة ألغت حفلاتها؛ بسبب خلاف بينها وبين مصممي الديكور بشأن أحد التصاميم، وليس نتيجة لفيروس كورونا، كما ادعت في الفيديو الذي نشرته على حسابها في إنستغرام.
إذ إن التصميم النهائي للمكان لم يعجب أديل؛ حيث وصفت حمام السباحة بأنه بركة قديمة، ورفضت الوقوف في منتصفه، وكان من المفترض أن تقف النجمة على آلة تشبه الرافعة، ويتم رفعها إليها؛ لتبدو وكأنها تطفو فوق الماء. وإضافة إلى ذلك، فقد أفاد أحد التقنيين في الحفل أن أديل كانت تصرّ على تغيير نظام الصوت في مسرح كولوسيوم، واستبدال نظام مختلف به.

تأجيل حفلات أديل


وكانت أديل قد قامت بتأجيل حفلاتها الغنائية، التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيغاس، وذلك قبل ساعات فقط من الافتتاح. وظهرت النجمة على حسابها في إنستغرام عبر فيديو، وهي تعلن الخبر، وتبكي بتأثر بعد اتخاذ هذا القرار.
وأعلنت أديل أن العروض التي ستقدمها غير جاهزة؛ لأن نصف فريقها مصاب بفيروس كورونا، ورغم جميع المحاولات كان من المستحيل إنهاء العروض.
قالت: "أنا أعتذر كثيراً منكم، لكن العرض ليس جاهزاً، حاولنا كثيراً العمل على ذلك لكن ذلك لم ينجح، أعتذر أني أعلن ذلك في اللحظة الأخيرة، نحن لم نَنَمْ منذ 30 ساعة لحل المشكلة، لكن من المستحيل إنهاء العرض. أنا حزينة جداً ومحبطة". وتابعت: "أنا آسفة جداً، ومستاءة للغاية ومحرجة حقاً. أنا آسفة جداً لكل من سافر من أجل الحفل مرة أخرى". وأشارت أديل إلى أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد وتحديدها قريباً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير؛ زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير؛ زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم؛ عبر «تويتر» «سيدتي فن».