اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيديو.. أديل تتجاهل الكاميرا ووسائل التواصل الاجتماعي تشتعل

أديل - الصورة من حسابها على إنستغرام
أديل - الصورة من حسابها على إنستغرام
ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي بفيديو للنجمة العالمية أديل وهي تجلس في الصف الأول لمشاهدة مباراة كرة السلة.
واللافت في الفيديو التجاهل التام الذي أبدته النجمة البالغة من العمر 33 عاماً للكاميرا، حيث إنه يبدو من اللقطة أن الكاميرا أمامها مباشرة ولكنها أزاحت وجهها إلى الناحية الثانية متجاهلة الموضوع برمته عن قصد.

وقد انتشر الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أثار إعجار رواد الانترنت، وعشاق النجمة على وجه الخصوص، الذين أشادوا بطرافة الموقف وشخصية النجمة المميزة.

حفلات أديل في لاس فيغاس

وفي سياق منفصل، وبعد أن أعلنت النجمة العالمية أديل في يناير المنصرم عن إلغاء حفلات لاس فيغاس، التي كان من المقرر إقامتها على مسرح الكولوسيوم في منطقة سيزار بالاس، قبل أقل من 24 ساعة فقط من موعد الحفل، كشفت مجلة الديلي ميل البريطانية أن موعد الحفل الجديد سيكون في صيف هذا العام بين يونيو وسبتمبر المقبلين.
وورد في التقرير أن منتجع سيزار بالاس والشركة المنظمة للحفل تتواصل حالياً لتحديد الأيام التي يقام فيها، وجاء الترتيب العملي مع أديل في غضون شهر حتى يقام العرض، خاصة وأن النجمة لم تكن راضية عن التحضيرات التقنية واللوجستية للحفل.
وكانت الديلي مايل قد كشفت مؤخراً أن النجمة ألغت حفلاتها بسبب خلاف بينها وبين مصممي الديكور بشأن أحد التصاميم، وليس نتيجة لفيروس كورونا كما ادعت في الفيديو الذي نشرته على حسابها في إنستغرام.
إذ إن التصميم النهائي للمكان لم يعجب أديل؛ حيث وصفت حمام السباحة بأنه بركة قديمة ورفضت الوقوف في منتصفه، وكان من المفترض أن تقف النجمة على آلة تشبه الرافعة، ويتم رفعها إليها لتبدو وكأنها تطفو فوق الماء. وإضافة إلى ذلك، فقد أفاد أحد التقنيين في الحفل أن أديل كانت تصر على تغيير نظام الصوت في مسرح كولوسيوم، واستبدال نظام مختلف به.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»