اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنادي مهنا - الصورة من حسابها على انستغرام
هنادي مهنا - الصورة من حسابها على انستغرام

وضعت الفنانة هنادي مهنا جمهورها في حيرة، بعد نشر صورة حديثة لها تظهرها وكأنها حامل، ولم تعلق على استفساراتهم لمدة ساعة كاملة، ليتبين لاحقا أن الصورة من كواليس الحلقة ال 21 من مسلسلها "مكتوب عليا" الذي يعرض ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان من بطولة أكرم حسني وآيتن عامر.

هنادي نشرت الصورة عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها قائلة: Baby Setto، وتلقت التهاني مع استفسارات حول حقيقة الخبر، وبعدها اضافت جملة مكتوب عليا لتؤكد أن الصورة من كواليس تصوير المسلسل، لتتلقى امنيات بأن يتحول التمثيل إلى حقيقة وترزق بطفلها الأول من الفنان أحمد خالد صالح.

وسبق أن كشفت هنادي مهنا، سر تألقها ورشاقتها في دور سلمى، في مسلسل مكتوب عليا، والذي تشارك فيه مع الفنان أكرم حسني، بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

وقالت هنادي مهنا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مطبخ الستات الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، على قناة CBC: كان لازم أخد بالي من نفسي وأبطل أحب الجبنة، أنا بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوارع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن.

وعبرت هنادي مهنا، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسني، والانتشار الكبير الذي حققته أغنية "إيه يا ستو أنا"، مضيفة “الشغل مع أكرم حسني من أجمل الحاجات اللي حصلت لي، الناس بتنادي علي إيه ياستو أنا.

يذكر أن هنادي مهنا أثارت الكثير من الجدل بعد ظهورها برفقة طبيبها الخاص أسامة طه إستشاري عمليات جراحة السمنة والتجميل، واشاع البعض خضوعها لجراحة تكميم المعدة واستخدام الكبسولة الذكية لتخفيض الوزن، ما دفعها للرد مؤكدة أنها تخلصت من الوزن الزائد باتباع ريجيم قاسي وممارسة الرياضة.

كما بادر والدها الموسيقار هاني مهنا لتكذيب الأنباء التي أكدت خضوع هنادي لجراحة تكميم المعدة وتخلصت من 30 كيلو من وزنها، مشيرا إلى أن هنادي لم تخضع لأية جراحات من أي نوع، وان النظام الغذائي وحده وراء ظهورها مؤخرا بإطلالة رشيقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»