اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إنستجرام يخطط لمساعدة منشئي المحتوى من التربح مقابل فيديوهات Reels

صورة مقاطع ريلز على إنستجرام
مقاطع Reels على تطبيق إنستجرام - الصورة من موقع socialmediatoday
صورة استخدام قوالب مقاطع الريلز
استخدام قوالب مقاطع Reels - الصورة من موقع socialmediatoday
صورة تطبيق إنستجرام
تطبيق إنستجرام على الهواتف الذكية
صورة مقاطع ريلز على إنستجرام
صورة استخدام قوالب مقاطع الريلز
صورة تطبيق إنستجرام
3 صور

يحاول إنستجرام تجربة طريقة جديدة لمساعدة المستخدمين على إنشاء المزيد من مقاطع Reels الجذابة، بينما يختبر أيضًا خيارًا جديدًا للترويج لـ Reels في خلاصتك الرئيسية، حيث يعمل على التنافس أمام السيطرة المتزايدة لتطبيق TikTok.

وكما ورد لأول مرة من قبل في صحيفة Business Insider، يختبر إنستجرام عملية "قوالب" جديدة مع بعض منشئي Reels ، والتي تمكن المستخدمين من تكرار تنسيق مقطع Reels الذي شاهدوه في المحتوى الخاص بهم.

عملية القوالب تمكن المبدعين من استخدام أي مقطع من مقاطع الريلز كقالب، والذي ينشئ بعد ذلك إطارًا من المقاطع التي تتطابق مع الطوابع الزمنية لهذا المقطع. يمكنك بعد ذلك إدراج المقاطع الخاصة بك في علامات الإطارات هذه، مما يتيح لك نسخ تنسيق المقطع بشكل أساسي.

قد تكون طريقة بسيطة لتحسين توقيت مقاطع Reels الخاصة بك، باستخدام أي مقطع آخر تراه كمصدر إلهام إبداعي. وإذا كنت تواجه مشكلة في الخروج بأفكار جديدة، أو أن تحميلاتك لا تبدو رائعة مثل تلك التي تراها في التطبيق، فقد يكون هذا خيارًا بسيطًا لإنشاء محتوى أفضل، على الرغم من أنه قد يشجع أيضًا على انتحال أفكار الآخرين.

ولكن بعد ذلك مرة أخرى، تعد إعادة المزج عنصرًا رئيسيًا للمشاركة في TikTok ومتوفر أيضًا في Reels، وطالما أنك لا تنسخ إطار فكرة للإطار، دون أي اعتماد على الأصل، فقد يكون الأمر جيدًا. ولكن يبدو أنه يتماشى تمامًا مع فعل ذلك بالضبط، والذي قد يمثل مشكلة، لا سيما بالنظر إلى أن Instagram أعلن هذا الأسبوع فقط عن تحديث خوارزمية جديد لتعزيز منشئي المحتوى الأصليين في التطبيق بشكل أفضل.

ويعني إعادة إنشاء الشكل الخاص بك لمقطع آخر لا يتم نسخه، على هذا النحو، ولكنه يأخذ فكرة شخص آخر، ليس نوع النسخ المتماثل الذي يتطلع Instagram إلى القضاء عليه بتغيير الخوارزمية الجديد.

بالإضافة إلى ذلك، يختبر إنستجرام أيضًا طريقة أخرى لزيادة الاهتمام بمحتوى Reels، من خلال علامات تبويب عرض Reels بملء الشاشة الجديدة في الخلاصة الرئيسية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»