اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف توثق حسابك على إنستجرام بالعلامة الزرقاء؟

كيف توثق حسابك على إنستجرام بالعلامة الزرقاء
إنستجرام
كيف توثق حسابك على إنستجرام بالعلامة الزرقاء
إنستجرام
كيف توثق حسابك على إنستجرام بالعلامة الزرقاء
كيف توثق حسابك على إنستجرام بالعلامة الزرقاء
2 صور

إذا كنت مستخدمًا جيدًا لمنصات التواصل الإجتماعي، فمن الممكن أن تكون قد قمت بالتحقق من هويتك أو ما يعرف بالحصول علي "العلامة الزرقاء"، حيث تمنح المنصات مثل Instagram بعض المستخدمين "فحوصات" للإشارة إلى التحقق من هوية صاحب الحساب.

كيفية التحقق من حساباتك

ولكي تتحقق بسهولة من هوية المستخدمين، يجب أن تكون الحسابات أصلية، ومكتملة بالسير الذاتية، والحساب الوحيد من نوعه، والبارز (حساب به عدد كبير من المتابعين)، وعادةً ما تشمل الحسابات التي تم التحقق منها الشركات والعلامات التجارية والشخصيات العامة والمشاهير / فناني الترفيه.

وإذا كنت تعتقد أنك تستوفي المعايير وتريد أن تجرب يدك، فقد حددنا العملية أدناه.

كيفية التحقق على Instagram

ووفقًا لأن كل من Instagram و Facebook مملوكان لشركة Meta، فإن عملية التحقق هي نفسها لكلا النظامين الأساسيين وهي كالأتي:

- ستكون بحاجه الي تسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram أو Facebook، ثم قم بالانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك.

- ثم ستحتاج إلى الضغط فوق الحساب، ثم على طلب التحقق.

- وعندما تتبع الخطوات السابقة، أدخل اسمك بالكامل وقدم نموذج التعريف المطلوب (مثل بطاقة هوية تحمل صورة صادرة عن الحكومة أو مستندات العمل الرسمية).

- بعد ذلك سيتوجب عليك اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.

وكانت إنستجرام، قد أعلنت منذ أيام عن ميزة جديدة خاصة باكتشاف القضايا الاجتماعية المشهورة، إضافة إلى السماح لمستخدميها بدعمها من خلال الهاشتاج.

وكشفت الشركة تفاصيل جديدة عن الميزة، عبر منشور لها على موقعها الرسمي، قالت فيه: «نبدأ في اختبار ميزة جديدة تساعد الأشخاص في العثور على القضايا الاجتماعية ودعمها على إنستجرام.. لطالما كان الهاشتاج مكانًا يكتشف فيه الأشخاص أسبابًا جديدة للدعم على إنستجرام».

وتابعت في المنشور: «الآن يمكن للمستخدم البحث عن هاشتاج معين مرتبط بقضية محددة، كما سيكون هناك إمكانية لدعم هذه القضية».

واختتمت الشركة حديثها عن الميزة الجديدة قائلة: «غالبًا ما يأتي الأشخاص إلى إنستجرام لجعل أصواتهم مسموعة والتعبير عن أنفسهم ونشر الوعي وجعل المجتمعات مترابطة ومتصلة.. إنهم حريصون على دعم القضايا التي يسمعون عنها على إنستجرام وإيجاد طرق جديدة لدعمها.. هذه التحديثات الجديدة ستجعل القيام بذلك في منتهى السهولة». تابعوا المزيد: كيفية حذف الملفات والصور بأسهل الطرق من جوجل درايف يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»