إنستجرام تضيف ميزتين لإعادة العرض الزمني العكسي

لإعادة العرض الزمنى العكس... إنستجرام تضيف ميزاتين
إنستجرام
لإعادة العرض الزمنى العكس... إنستجرام تضيف ميزاتين
إنستجرام
لإعادة العرض الزمنى العكس... إنستجرام تضيف ميزاتين
لإعادة العرض الزمنى العكس... إنستجرام تضيف ميزاتين
2 صور

كشف تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام أنه بصدد تغيير طريقة عمل الخلاصة الرئيسية، فيما يعمل القائمون التطبيق على إعادة العرض الزمني العكسي الذي طال انتظاره من قبل المستخدمين.

إنستجرام أطلقت اسمين علي الوضعين الجديدين هما "متابعة" و "المفضلة"، وقالت إنهما قد صمما لكي "يمنحا المستخدم مزيدًا من الخيارات والتحكم فيما يراه " أثناء استخدام التطبيق (أي يتيح لك تجنب أشياء مثل المشاركات المقترحة والفرز الخوارزمي على أساس من وماذا يعتقد التطبيق أنك تحب).

الخلاصة الرئيسية

هذا وكشف التطبيق التابع لشركة ميتا أنه سيستمر في صنع الخلاصة الرئيسية حتى أقل من الخط العادي، مؤكدا على وضع المفضلة في إعلانه - بشكل أساسي، ستتمكن من تمييز ما يصل إلى 50 حسابًا بنجمة، وستظهر المشاركات منها أعلى في خلاصتك الرئيسية.

ويمكن أيضًا عرض هذه المنشورات في موجز "المفضلة" المنفصل، والذي يقول إنستجرام إنه يبدأ بأحدث المشاركات وفقا لما ورد عن موقع The verege، حيث صرح المتحدث باسم إنستجرام، سين كيم، للموقع في رسالة بريد إلكتروني أن "قائمة المفضلة الخاصة بك تظل خاصة بالمستخدم ولن تكون مرئية لأي شخص آخر"، والتي نأمل أن نمنعها من أن تصبح ساحة معركة اجتماعية مثل أفضل ثمانية ميزات في Myspace.

توصيات إنستجرام

وهذا فيما قال رئيس منصة إنستجرام آدم موسيري إنه: "بمرور الوقت، سنضيف المزيد من التوصيات إلى خلاصتك بناءً على اهتماماتك".

وتابع: "يبدو هذا وكأن الخلاصة الافتراضية الرئيسية ستبدأ في الحصول على المزيد من المحتوى من الأشخاص الذين لا أتابعهم (وهي بالضبط الشكوى التي واجهها الكثير من الأشخاص مع الإصدار الحالي من الخلاصة)".

هذا وتعرض خانة "التفضيلات" في إنستجرام أحدث المنشورات من الحسابات التي تقوم باختيارها من نفسك، لتشبه تلك الخاصة بأصدقائك المقربين و صناع المحتوى المفضلين لديك.

وطبقا لطريقة العرض هذه سوف تظهر لك المنشورات من الحسابات الموجودة في خانة التفضيلات في أعلى خانة الموجز (Feed) الرئيسية.