شاهد بالفيديو.. كاريس بشار تتغزل بمعتصم النهار: "بدنا نروق"

معتصم النهار وكاريس بشار - الصورة من ستوري حساب معتصم على انستغرام
معتصم النهار وكاريس بشار - الصورة من ستوري حساب معتصم على انستغرام

حل النجمان السوريان معتصم النهار و كاريس بشار ضيفين على الفنانين إلهام علي وزوجها خالد صقر في برنامج "ليالي رمضان" الذي يعرض على قناة mbc.

وتحدث كاريس عن أول تعارف بينها وبين معتصم حيث كان في كواليس مسلسل "قلم حمرة" للمخرج الراحل حاتم علي في العام 2014.

وقالت كاريس ضاحكة انها دخلت إلى اللوكيشن فوجدت شاب طويل وقالت: "شغلة حلوة لطيفة.. شب طول بعرض.. كتاف.. عيون ملونة.. أي بدنا نروق شوي".

من جانبه أكد معتصم النهار أنه اجتمع بكاريس لأول مرة في مسلسل "قلم حمرة" والتقيا في الكواليس فقط كونه لم يكن هناك مشاهد تجمعهما وقال معتصم: "أحب كاريس كفنانة وإنسانة" ووصفها بالشخصية المرحة وخاصة في تعارفهما الأول.

وتحدثت كاريس عن أن لديها ذكريات وأجواء خاصة بشهر رمضان المبارك وخاصة في مرحلة الطفولة وأن أجمل ذكريات رمضان هو تواجدها مع أسرتها وقت الإفطار إلا أن الظروف تغيرت قليلاً الآن ومنها مشاهدة المسلسلات مع الأسرة في رمضان وأن الوقت الحالي تغير بعدما كبرت أصبحت فيه مع أسرتها الصغيرة وأن العائلة قديماً كانت أكبر.

خالد صقر وإلهام علي ومعتصم النهار وكاريس بشار - الصورة من حساب خالد صقر على انستغرام

وروت كاريس بعضاً من ذكريات طفولتها حيث كانت تصنع الحلوى وتبيعها برفقة شقيقها في عيد الفطر بينما كانت تستخدم المبلغ الذي تحصل عليه باستئجار الدراجات وبالتالي لا تدخر منه شيئاً.

ولفتت كاريس إلى أنه على الرغم من كل التطور والتكنولوجيا إلا أن "المسحراتي" مازال موجوداً في دمشق ليقوم معتصم بتقليد شخصية "المسحراتي" ويردد نفسه أغانيه.

بدوره قال معتصم أن أجواء رمضان لها نكهة خاصة في دمشق وأن هناك اجواء روحانية في البلد طوال الوقت ومنذ الصباح وحتى وقت الإفطار.

وأكد أنه افتقد هذه الأجواء بسبب السفر والالتزامات المتكررة.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»